الجيش الملكي ينفرد بالمركز الثاني من البطولة المغربية على حساب الدفاع الجديدي

02060296875372208805178432783403

فاز فريق الجيش الملكي على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي 1-0 في المباراة التي جمعت بينهما ٬ مساء يوم الأحد 24 فبراير، بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط٬ برسم منافسات الدورة الثامنة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم. وسجل هدف الفريق العسكري اللاعب صلاح الدين عقال من ضربة جزاء في الدقيقة 52.

وانفرد فريق الجيش الملكي بعد هذا الفوز بالمركز الثاني برصيد 38 نقطة ٬بفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر فريق الرجاء البيضاوي٬ فيما ظل الفريق الجديدي في الرتبة العاشرة بمجموع 20 نقطة. وكان فريق الرجاء البيضاوي قد تغلب في وقت سابق اليوم على ضيفه الوداد الفاسي بهدفين لواحد حملا توقيع كل من محسن ياجور في الدقيقة 48 وعبد المجيد الدين الجيلاني (د 83)٬ فيما سجل هدف الفريق الفاسي اللاعب عبد الرحيم السعيدي (د 80 ض.ج) .

وعزز فريق الرجاء البيضاوي٬ عقب هذا الفوز وهو الثاني له على التوالي والحادي عشر في الموسم مقابل ستة تعادلات وهزيمة واحدة ٬ مركزه في الصدارة بمجموع 39 نقطة٬ فيما تأزمت وضعية فريق الوداد الفاسي٬ الذي مني بالهزيمة الثانية على التوالي والسابعة في الموسم مقابل فوزين وتسعة تعادلات٬ في المركز الثاني عشر بمجموع 15 نقطة.

وانتهى اللقاء الذي أقيم اليوم ايضا بملعب الدشيرة بأكادير بين حسنية أكادير وضيفه رجاء بني ملال بالتعادل السلبي .

وعقب هذه النتيجة حافظ فريق حسنية أكادير على مركزه السادس بمجموع 26 نقطة٬ فيما ظل فريق رجاء بني ملال في المركز الأخير بمجموع 14 رفقة فريقي النادي القنيطري ٬ الذي انهزم أمام مضيفه أولمبيك آسفي 2-0 ٬ والنادي المكناسي الذي تعثر بميدانه أمام النادي الوداد البيضاوي بهدف للاشيء ونهضة بركان الذي اكتفى بالتعادل مع مضيفه أولمبيك خريبكة (0-0).

وستختتم الإثنين منافسات الدورة الثامنة عشرة بإجراء لقاء المغرب التطواني مع ضيفه اتحاد الفتح الرياضي بملعب سانية الرمل بتطوان (السابعة مساء).



ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)