حزب الله يهدد بغزو السعودية واحتلالها ودخول الحرمين بجيوشه .. فيديو

 IslBG

أثار فيديو غضب السعوديين خاصة والمسلمين عامة في العالم ، هدد حزب الله والمليشيات التابعة له بغزو المملكة العربية السعودية واحتلالها ودخول الحرمين الشريفين بجيوشهم ، وأنهم الآن في مرحلة التجهيز لهذا الغزو

[vsw id=“QJ7efBpE3kw“ source=“youtube“ width=“630″ height=“344″ autoplay=“no“]

نصر الله يهدد بغزو السعودية وإحراقها في ثواني

يا لها من سخرية.. زعيم حزب الله يهدد المملكة العربية السعودية ويقول حسن  نصر الله  في فيديو متداول له علي اليوتيوب أنه في حال سقوط نظام بشار الاسد سيغزو السعودية واحتلالها وسيدخل  الحرمين الشريفين بجيوشه, مشيرا إلي أنه يملك مئات العناصر ينتظرون إشارته داخل العاصمة السعودية الرياض ، ويستطيعون حرق السعودية وما حولها في ثواني معدودة .

وإتهم نصر الله دولاً غربية وإقليمية أبرزها الولايات المتحدة وتركيا والسعودية وقطر بدعم المقاتلين ومدهم بالمال والسلاح.

وكان اعلن حزب نصر الله دعمه الكبير لنظام الاسد في قتله لشعبه الاعزل من خلال إرسال مقاتلين إلى سوريا للقتال بجوار الأسد الذي يحاول سحق تمرد على حكمه. وقد شارك في خلية إدارة المجازر التي أشعلتها ضد السوريين الذين هدمت الأحياء والبيوت فوق رؤوسهم وقلعت حتى أظافر الأطفال في اجرام لا مثيل له من أجل تركيع الثوار وإرهاب الشعب.

ونشير الي أن تهديد نصر الله للسعودية واضح، ودعمه للنظام القمعي السوري واضح كذلك، ويكشف عن وجه طائفي القبيح ، مثل ما يكشف عن ورطة حزب الله اليوم، الذي يعرف أن سقوط نظام بشار الاسد يعني انهيار سياسة إيران الخارجية، ونهاية الحزب نفسه.

ويشار الي أن السعودية وقطر تقدّمان المال والأسلحة الخفيفة منذ أشهر للمتمردين السوريين، لكنهما ترفضان تزويدهم بالأسلحة الثقيلة بسبب تخوّف الولايات المتحدة من سقوطها بين أيدي « الإرهابيين ». وابدت عدة دول غربية مؤخرا دعمها السياسي والمالي للمعارضة السورية, في وقت تدعو دول أخرى, على رأسها قطر والسعودية, الى تزويد المعارضة بالأسلحة .

ونذكر ان حسن نصر الله الذي كان يحظى بشعبية غير مسبوقة في العالم العربي بسبب عدائه الوهمي لإسرائيل لتحقيق مطامعه في المنطقة والذي انخدع فيه الكثير من المسلمون السذج ، بدأ يخسر هذا التأييد الشعبي بسبب موقفه الداعم للنظام الاسد المجرم الطائفي.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)