مغربية سطع نجمها في صفوف برشلونة

-barcelona_759051256

واصلت لاعبة مغربية تدعى ليلى الوهابي تألقها اللافت وأداءها المنتظم مع فريق السيدات في نادي برشلونة الإسباني، حسب ما أعلن عنه موقع „العربية نت“ بعدما نجحت في خطف الأضواء بشكل كبير خلال مباراة الفريق النسوي للبارصا أمام فريق فالنسيا بتسجيلها الهدف الثالث في المباراة التي انتهت بتفوق الفريق الكاتالوني بثلاثة أهداف نظيفة.
 
و ساهمت اللاعبة المغربية في المزدادة سنة 1993، فريقها على تحقيق الفوز الفوز الرابع على التوالي على حساب فالنسيا، لينعش الفريق آماله في التتويج ببطولة الدوري الإسباني باحتلاله المركز الثالث، وبفارق خمس نقاط أمام أثلتيك بيلباو متصدر البطولة، وبفارق نقطة وحيدة أيضاً أمام أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.
 
و كان الفريق الكتلاني قد تعاقد مع اللاعبة المغربية الشابة التي تحمل الجنسية المغربية في سنة 2006، لتصبح بعد ذلك لاعبة أساسية فس تشكيلة الفريق.
 
و حسب نفس المصدر فقد مارست اللاعبة المغربية كرة القدم منذ نعومة أظافرها باللعب مع أخيها، كما استهلت مشوارها في رياضتها المفضلة بممارسة اللعبة الشعبية الأولى عالميا مع فرق الأولاد قبل أن تنتقل إلى البارصا في عام 2006، حيث تدرجت في مختلف الفئات العمرية إلى أن انتهى بها المطاف لتصبح واحدة من الأعمدة الأساسية في الفريق الأول.
 
و تنتمي ليلى إلى أسرة مغربية استقرت في كاتالونيا قبل ما يزيد عن عقدين من الزمن، إذ أشارت في مقابلة سابقة مع الموقع الرسمي للنادي الكاتالوني إلى أنها تقضي العطلة الصيفية مع عائلتها بشكل شبه سنوي في المغرب، حيث تزور مدن طنجة، وتطوان، فضلا عن زيارتها لمدينة العرائش التي تقطن فيها جدتها.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)