ريكبي الناظور يواصل انتصاراته ويضيف الاتحاد الرياضي الفاسي إلى قائمة ضحاياه

8

ريكبي الناظور يواصل انتصاراته ويضيف الاتحاد الرياضي الفاسي إلى قائمة ضحاياه

زايو بريس.كوم

واصل شبان الجمعية الرياضية لأركمان للريكبي سلسلة انتصاراتهم ضمن أطوار البطولة الوطنية للريكبي القسم الممتاز فئة الشبان، بإضافة  نادي الاتحاد الرياضي الفاسي لقائمة ضحاياه، وذلك يومه الأحد 03 مارس 2013 ضمن فعاليات الدورة الرابعة لبطولة المغرب وهي المقابلة التي أدارها طاقم تحكيم من مدينة وجدة بقيادة حكم الوسط الادريسي بمساعدة الحكمين واعلي حسين والبداوي حفيظة.

استهل أشبال المدرب المقتدر خالد عطاف المقابلة بأخطاء واضحة في التموضع الدفاعي والأداء التقني، كلفت الفريق ثمنا غاليا، حيث تمكن النادي الضيف في الدقيقة الثالثة من تسجيل محاولته الأولى مفاجئ بها عناصر الفريق الأركماني وموقعا على نقاطه الخمسة الأولى  ومضيفا لها نقطتين من تحويلة ناجحة. هاته الهفوة الدفاعية وعدم الدخول في مجريات اللعب منذ انطلاقته أجبر المدرب على معاتبة لاعبيه ومطالبتهم بإعادة ترتيب أوراق الدفاعية ورص صفوفهم وتدبير هجوماتهم بشكل أفضل، كل هذا أثمر في حدود الدقيقة العاشرة تسجيل ضربة جزاء للأركمانيين أعطتهم ثلاث نقاط، لتليها هجمات منسقة أسفرت عن تسجل محاولة  ناجحة في الدقيقة العشرون. لينتهي الشوط الأول لصالح الأركمانيين بنتيجة 10 مقابل 07. خلال فترة الاستراحة أعاد المدرب الأركماني ترتيب أوراقه الهجومية رفقة لاعبيه، وبمجرد انطلاق الشوط الثاني بسط الأركمانيون سيطرتهم على مجريات اللعب واكتسحوا منطقة لاعبي الاتحاد الرياضي الفاسي، وتمكنوا من تسجيل محاولتين ناجحتين في الدقيقة الخمسون والدقيقة الواحدة والستون. لتصبح النتيجة 20 مقابل 07. واستطاع أشبال الاتحاد الفاسي تسجيل محاولة قبل نهاية المقابلة لتصبح النتيجة 20 مقابل 12. وفي حدود الدقيقة الأخيرة من المقابلة أضاف أبناء كبدانة ضربة جزاء ناجحة لينهوا المقابلة بنتيجة 23 مقابل 12.

بهذا الانتصار أصبح شبان أبناء أركمان للريكبي يتصدرون الترتيب المؤقت لمجموعة الشمال متبوعا بكل من نهضة التقدم الرباطي والمولودية الوجدية وفي الصفوف الأخيرة يقبع كل من الاتحاد الرياضي الوجدي والجمعية الرياضية التازية، فيما تواصل كل من الأولمبيك البيضاوي ووداد قلعة السراعنة تزعم مجموعة الجنوب. وجدير بالذكر أن الفريق الأول لريكبي أركمان كان هذا الأسبوع في راحة، بعد أن عزز مركزه في الصف الثالث في ترتيب مجموعة الشمال للقسم الممتاز من البطولة الوطنية.

وقد صرح لنا السيد توفيق ضرضور عضو المكتب المديري للنادي معلقا على هاته النتيجة: “ إن النتائج الرياضية الأخيرة لمختلف فرق النادي سواء الفريق الأول كبار وفريق الشبان في البطولة الوطنية ريكبي 15 القسم الممتاز  والبطولة الوطنية للريكبي السباعي،  يكرس المستوى الجيد للتدبير والتسيير التقني والإداري بالنادي ويمنحنا شحنة إضافية للاستمرار في عملنا هذا قصد تشريف اسم أركمان والناظور خاصة والريف عامة. وما الثقة الكبيرة التي يشرفنا بها كبار مسؤولي الإقليم وعلى رأسهم السيد مصطفى العطار عامل الإقليم والسيد سعيد الرحموني رئيس المجلس الإقليمي إلا تكليفا إضافيا للمضي قدما في تحقيق أهدافنا الرياضية والتأطيرية“ .

SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG 3 5 6 7 8 SAMSUNG SAMSUNG

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)