هذا ما قالته إليسا في أول تغريدة لها بعد إعلان إصابتها بالسرطان

زايوبريس.كوم

كتب موقع  » اللبناني » معلقا على إعلان المغنية  » إليسا » عن انتصارها على السرطان: « بمقاييس التفاعل والتأثير، يمكن القول إنّ « هزّة » توعوية شهدها الوسط الفني اللبناني والعربي. الصدمة التي تلقاها جمهور #إليسا وطريقة كشفها عن إصابتها بسرطان الثدي كانت الحدث والشغل الشاغل للسوشل ميديا »

ويضيف الموقع:  » تحوّل صدور كليب « إلى كل اللي بيحبوني » رسالة وصل صداها بسرعة قياسية، لم يُشهد لها مثيل في الآونة الأخيرة »

فقد فاجأت « إليسا » جمهورها بأنها أصيبت بسرطان الثدي وتغلبت عليه في مرحلة سابقة ظلت طي الكتمان طيلة فترة علاجها. جاء ذلك عبر تسجيل مصدر ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيه أثناء تلقيها العلاج بالمستشفى مع عبارة مدونة أسفل الشاشة تقرأ « أنت مصابة بسرطان الثدي »

وتخاطب  » إليسا »، المخرجة إنجي جمال، وهي تخضع لفحص بالأشعة، حيث تقول: « بتعرفي لمن تقولي رح ارجع شوف هالعالم؟ العالم الي بيحبوني؟ في لحظة انو خلص مش رح ارجع كون موجودة بكرا.. بتعرفي شو قلي الدكتور بس قلتلو عم موت من وجعي؟ قلي انتي وحدة مجنونة ولهلاء (حتى الآن) انتي بنت ما استوعبتي انو كان عندك مرض مميت وعايشة حياتك كأنو كان عندك غريب (نزلة برد) وخلصتي منو بيومين ولا حتى ارتحتي »

وأضافت « بعمل راديو (فحص بالأشعة) بروح عالاستديو، برتاح ساعتين وبفوت عالاستديو، مرة بالجمعة تصوير لايف (مباشر)، أوقات ما بتزعلي ع حالك بتزعلي ع الناس بس، أوقات بتزعلي عالناس يلي بتحبيهن عن جد »

جاءت رسالتها المؤثرة، في أحدث أغنية لها : « كل الي بيحبوني »

تقول المخرجة إنجي جمال: « حتى إليسا لم تكن تعلم أنني سأضع الرسائل الصوتية بالكليب .. دموع إليسا في الكليب (الأغنية المصورة) كانت حقيقية »

محبو المغنية، وجهوا لها التحية على جرأتها، ودعوا إلي حمل الورد الزهري لإليسا في حفلها المقبل ضمن مهرجان أعياد بيروت في العاشر من غشت الجاري
وغردت إليسا عبر حسابها على تويتر: » لا تبكوا بسبب هذه الأغنية، فبالعكس هي سبب يدعو للابتسامة والسعادة والشعور بالامتنان »، مضيفة « يمكننا محاربة السرطان إذا اكتشفناه وهو مازال في مراحله المبكرة. أحبكم جميعا »

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)