بالصور: نيابة التعليم بالناظور تحتفل بأطرها النسائية في اليوم العالمي للمرأة

مراسلة خاصة

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وجريا على عادتها، أقامت نيابة وزارة التربية الوطنية يوم الجمعة 8 مارس 2013 بعد الزوال، حفلا ترأسه الأستاذ عبد الله يحيى النائب الإقليمي، وحضره رؤساء المصالح النيابية، وسائر الموظفات والموظفين العاملين بمقر النيابة.

افتتح الحفل السيد النائب الإقليمي بكلمة، هنأ فيها النساء العاملات بالنيابة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، منوها بالمسار الوطني في المجال الحقوقي الذي يتوخى تمتيع النساء بحقوقهن دون تمييز، وإشراكهن في مخطط التنمية، اعترافا بدورهن الهام في المجتمع. كما اغتنم المناسبة ليشكر العاملات بالمؤسسة على الجهود التي يبذلنها، جنبا إلى جنب مع زملائهن الموظفين، منوها بالضمير المهني الذي يتحلى به كل موظفي النيابة نساء ورجالا، والذي تبدو نتائجه واضحة على المردود الجيد للنيابة وللمؤسسات التعليمية كلها، مؤكدا تقديره لكل مساعديه الموظفين والموظفات، واعتزازه بتضحياتهم ومواظبتهم، وروح الفريق السائدة في النيابة، داعيا الجميع إلى مواصلة السير على درب الصدق والإخلاص والانضباط خدمة لبلدنا الذي يستحق أن تتكاثف حوله كل الجهود والتضحيات.

إثر ذلك تقدمت السيدة سعيدة بلخير، باسم كل النساء العاملات بالنيابة، بشكرها للسيد النائب الإقليمي على تمسكه بتقليد الاحتفاء باليوم العالمي للمرأة، تعبيرا عن التقدير للنساء العاملات بقطاع التربية والتكوين، مؤكدة مواصلتهن العمل بالحماس والجدية المطلوبين، إلى جانب جميع الزملاء الموظفين، الذين أبانوا دوما عن احترامهم وتقديرهم لزميلاتهن في المهنة، وحرصهن على ترسيخ ثقافة التآزر والتشاور والتعاون لما فيه الخير لهذا الوطن، والارتقاء بالمهنة التربوية الشريفة.

وبعد قراءة نص الكلمة التي وجهها السيد النائب الإقليمي للناظور للنساء العاملات في القطاع، وتوزيع نسخ منها على الحاضرين في الحفل، دعي الجميع إلى حفل الشاي الذي أقيم بحديقة النيابة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)