فضيحة جديدة: ماحكم الخيانة الزوجية في عرف العدل والاحسان؟

أخر تحديث : الخميس 30 يونيو 2011 - 12:00 صباح
بتاريخ 30 يونيو, 2011 - بواسطة Zaiopress.Com
الصفحة السابقة
الصفحة التالية

 

 

بقلم : وديعي عبدالعالي

لم تهدأ بعد الساحة الإعلامية من هول التسونامي التي خلفته فضيحة نادية ياسين مع عشيقها باليونان،ولم تصدر بعد ردود فعل رسمية من الجماعة،أو توضيحات،أوتكديب ونفي. حتى حل الطوفان الذي طالما رآه ياسين في أحلامه .لكنه لم يرى أن هذا الطوفان سيأتي على عرشه و صحابته. وهذه المرة، لا مفر للجماعة من الرد.فالتتهم المخزن أو ماتشاء.لكن يجب الرد.

لقد كشف أخيراً .عن دليل يدين جماعة العدل والاحسان صوتاً وصورة، وأسقط ورقة الثوت التي طالما تحجب بها رجالات و نساء هذه الجماعة، وكشف معنى الزهد في الحياة و النبل.وحسن المعاشرة الزوجية. فقد أظهر فيديو من جزئين. العلاقة ألا شرعية التي تجمع قياديين من جماعة العدل والاحسان وهما محمد المغاري مهندس بشركة لاسمير بالمحمدية و السيدة الفاضلة فاطمة كوريش زوجة المهندس في نفس الجماعة (ن ح )والمسؤلة عن فرع الجماعة بدرب السلطان الفداء .حيت يظهر الفيديو العشيقين في غرفة النوم في إحدى المخيمات الصيفية المخصصة لعمال لاسمير. وهم يمارسون الرذيلة والخيانة الزوجية.وبدليل صوت وصورة.حيث لا يمكن لاحد من الجماعة أن ينكر أو يمتنع عن الرد. لا سيما وأن الزوج والعاشق هم صديقان ورفاق الدرب في النضال إلى جانب الخليفة ياسين. وقد سبق وأن اصدرت جماعة العدل والإحسان فتوى لأتباعها لعدم دخول موقع أكورا بالضبط.هنا نتسائل هل الجماعة تعلم بما تحتويه خزانة أكورا من فضائح؟ وهل ستصدر الجماعة فتوى برجم الزانيين بالحجارة على طريقة الخلافة الإسلامية التي يريدها ياسين و الجماعة؟ أم سيقدمون للعدالة لتقول كلمتها فيهم كدولة مدنية ؟

كما وإن المتتبع للفيديو.سيلاحض عند الدقيقة 2:23 المعني بالأمر يهم بعناق عشيقته ويرفع رأسه إتجاه الموقع الذي تبثت فيه كاميرا التصوير، مما يوحي أنه هو الفاعل وأنه يعلم بمكان الكاميرا.وبطريقة أو بأخرى إنقلب السحر على الساحر.ندعكم تشاهدون فضائح الجماعة المختارة.ونترقب صدور شريط الفيديو الذي سيقصم ظهر البعير.

الفيديو يحتوي على للقطات خادشة للحياء +18

 

الصفحة السابقة
الصفحة التالية

علق بواسطة حسابك علي الفيسبوك

تعليقات القراء
عدد التعليقات 2

محاولة فاشلة من أجل إعطاء صورة مزيفة لجماعة العدل والإحسان فكيف يعقل أن يفعل عضو من تلك الجماعة مثل هذا الفعل الشنيع هذان ال……. مجرد بائسين سيطرت عليهم شهوتهم وأرادوا إنساب فعلهم هذا للجماعة
اتهم رسول الله صلى الله عليه وسلم بالكذب وقذف بالجنون والشعر فذالك مايحاول أعداء الإسلام فعله مع الجماعة