ريكبي أركمان يهزم الجمعية التازية بعقر دارها ويتربع على صدارة ترتيب البطولة

SAMSUNG

زايوبريس.كوم

 

أكتسحت اليوم 10 من مارس 2013 ميدانيا جميع الفئات العمرية للجمعية الرياضية لأركمان نظيرتها بالجمعية الرياضية التازية، حيث أنه برسم الدورة الخامسة من بطولة المغرب القسم الوطني شبان تنقل نادي الجمعية الرياضية لأركمان للريكبي إلى مدينة تازة لملاقاة الجمعية المحلية ASTaza وذلك بوفد رياضي قوامه خمسون لاعبا من فئة الشبان والفتيان والصغار.

تمكن خلال المقابلة الأولى وبكثير من السهولة ورغم الجو الممطر والرياح الشديدة أشبال المدرب خالد عطاف من الانتصار على شبان الجمعية الرياضية التازية بحصة ستة مقابل لا شيئ. وقد أثرت سوء أرضية الملعب المبتلة بأمطار الخير والرياح الشديدة التي عرفتها مدينة تازة على أداء لاعبي أركمان اذ لم يتمكنوا من بسط سيطرتهم الكلية على مجريات الللعب ولم يتمكنوا فقط سوى من تسجيل ست نقاط وحيدة على مرمى التازيين. والتي أعطتهم نقاط الفوز الثلاثة المرجوة وبالتالي ارتقت بهم إلى المرتبة الأولى لبطولة المغرب مجموعة  الشمال القسم الممتاز متبوعين بكل من نهضة التقدم الرباطية ثانية والمولودية الوجدية ثالثا والاتحاد الرياضي الوجدي رابعا  فيما تقبع الجمعية التازية في أسفل الترتيب. ويواصل نادي وداد قلعة السراغنة قيادة ترتيب مجموعة الجنوب متبوعا بالأولمبيك البيضاوي وأولمبيك خريبكة.. فيما ستشكل مباريات العودة محكا حقيقيا لمتصدري الترتيب العام قصد المحافظة على صدارتهم ونقاطهم.

من جهة أخرى وفي مباريات رفع الستار اكتسح أبناء كبدانة من فتيان المدرب مصطفى لعور نظرائهم التازيين بنتيجة لا تقبل الجدل 22 مقابل 00 فيما تعادل الصغار في مباراتهم مع صغار جمعية تازة بنتيجة 00 لمثله وقد كانت هذه المباراة رغم نتيجة التعادل منطلقا حقيقيا للاعبي الإطارين أحمد أفاطمي وبلال القوقي لترميم صفوف فريقهم وتحسينها استعدادا للمباريات المقبلة.

 

مع الاشارة الى أن الفريق الأول للنادي الأركماني كان في راحة هذا الأسبوع والأسبوع المقبل لفسح المجال لاجراء بطولات الفتيان والصغار على صعيد مجموع التراب الوطني.. مع العلم أنه لازال يحتل المرتبة الثالثة في مجموعته مجموعة الشمال عن بطولة المغرب القسم الممتاز للريكبي 15. وراء كل من المولودية الوجدية واتحاد الفتح الرباطي.

480677_490961520961921_438872579_n SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG SAMSUNG

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)