نهضة بركان تحقق فوزها الثاني على التوالي على حساب شباب الحسيمة

news_berkane_473427331

تمكن فريق النهضة البركانية من تحقيق فوز مهم على حساب نادي شباب الريف الحسيمي بنتيجة هدفين لهدف واحد ،عصر اليوم الأحد 17 مارس بالملعب الشرفي بوجدة  و ذلك ضمن منافسات الدورة 21 من بطولة الدوري المغربي للمحترفين ، في مباراة حضرها جمهور غفير انقسم إلى ثلاثة أصناف ، وهم جمهور النهضخ البركانية ، و جمهور شباب الحسيمة ، و أيضا جمهور المولودية الوجدية و الذي حضروا للمباراة خصيصا من أجل مساندة الزوار و هي العادة التي استمروا عليها منذ انطلاق الدوري .

الشوط الأول شهد ضغطا كبيرا للنهضة البركانية ، كما عرف تضييع وابل من الفرص السهلة و التي لم تستغل بالمطلوب ، خاصة نشير إلى فرصتي انفراد كل من المالي كوندي و السحمودي ، تضييع مثل هذه الفرص سمح للزوار كسب مزيد من التقة و تهديد مرمى البركانيين عن طريق التمريرات الطويلة أو استغلال اكرات الثابتة ، والتي منحت هدف السبق عن طريق ركنية نفدها المباركي و لم يحسن التعامل معها الحارس محمدينا لتسقط الكرة أمام السنغالي عمر ديوب و الذي أودعها المرمى بالسهولة معنلا عن هدف السبق للزوار ، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة .

 

في الشوط الثاني  دخل أبناء المدرب عبد الرحيم طالب أكثر عزيمة بإصرار من أجل تأكيد صحوتهم خلال المبرايات الأخيرة خاصة بعد الفوز على الوداد بعقر داره بهدف لصفر ، أولى المحاولات كانت عن طريق تسديدة أمين الكاس والتي مرت بجانب المرمى ، كم تلتها فرص كثيرة لم تستغل إلا في الدقيقة 65 عن طريق المداف محمد كوناتي إثر ارتباك داخل مربع عمليات شباب الحسيمة . 

 

وعندما كانت تسير المباراة نحو التعادل، أشعل اللاعب عبد الله لهوا المدرجات بتسجيله هدف الفوز للنهضة ظر تسديدة مباغتة لم يتمكن منها الحارس طارق أوطاح . لتنهي المباراة بفوز مهم للنهضخ البركانية و التي رفعت رصيدها من النقاط ل 21 نقطة في المركز 13 على بعد 3 نقاط  من المركز الثامن ! . بينما تجمد رصيد شباب الريف الحسيمي عند النقطة 22 في المركز 11 .

أحمد تابت /صور عبد الاله عباسي

OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA OLYMPUS DIGITAL CAMERA

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)