الناظوري شفيق نيبو يظهر بـ „أراب آيدول“ ويفضح المغنية شيرين أمام لجنة التحكيم

5344417-7974634

zaiopress.com

أخيرا ظهر المغني الشاب الناظوري شفيق نيبو خلال سهرة أمس الجمعة وعلى شاشة قناة „MBC“، ضمن كاستينغ البرنامج الغنائي المشهور في الوطن العربي.. „أراب آيدول“، لكن ظهور شفيق على مسرح الكاستينغ أمام لجنة التحكيم المتكونة من كبار المغنيين، راغب علامة، نانسي عجرم، أحلام والموزع حسن الشافعي.. فَاجَأَها من خلال تصريحاته النارية التي أطلقها. 

„واثق الخطوة يمشي ملكا“.. أفضل وصف يمكن أن يطلق على نيبو أثناء تقدمه للوقوف أمام لجنة الحَكَمْ وعرض صوته عليهم للنظر فيه والتصويت عليه، لكن استباقية المغنية أحلام في التعرف عن شخص هذا الشاب القادم من جبال الريف، أفاض غيض هذا الأخير الذي راح ينتقد الموزع المصري نصر محروس ومعه المغنية الشهيرة شيرين عبد الوهاب، التي قال فيها نيبو أنها كانت „كُورَالْ“ في الفرقة التي عملت على ألبومه „أنا كنت في الجنة“.. 

الإفصاح عن اشتغال شيرين كـ „كورال“ لنيبو خلال ألبومه الغنائي الأول الذي سجل بالقاهرة، أثار سخرية حسن الشافعي الذي تهكم بضحكته الجافة على أقوال شفيق، في حين بقي راغب علامة ونانسي عجرم مذهولين مما يقوله الشاب الذي راح ليختبر صوته أمامهم فأصبح يخبرهم عن المفاجأة الكبرى التي لا شك أنها ستثير زوبعة من الأقاويل في الوسط الفني العربي.. 

ولم تشفع المقطوعات الغنائية التي راح يؤديها نيبو باللهجة اللبنانية واللغة الإسبانية في مروره لـ „بْرَايْمات“ البرنامج الذائع الصيت، بعد أن صوتت نانسي فقط لأجله في حين امتنع الآخرون عن القبول.. خاصة ما صدر عن الشافعي الذي لم يصدق الأمر وأظهر رفضا وامتناعا كبيرين لموهبة نيبو.. 

ناظورسيتي تعيد نشر المقطع الكامل للمغني الناظوري الشاب شفيق نيبو أثناء وقوفه أمام لجنة تحكيم „أراب آيدول“ وتنشر أيضا الفيديو الذي يوضح اشتغال المغنية المصرية المشهورة شيرين عبد الوهاب كـ „كورال“ لشفيق خلال تسجيله لألبومه الأول بالقاهرة:

[vsw id=“KyciWpMzoz0″ source=“youtube“ width=“630″ height=“344″ autoplay=“no“]

فيديو أداء شيرين لدور „الكورال“ خلال تسجيل شفيق نيبو لألبومه بالقاهرة:

[vsw id=“9tG7V8Nlqow“ source=“youtube“ width=“630″ height=“344″ autoplay=“no“]

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)