نيبو سيحل ضيفا على طوني خليفة بتلفزيون „الجديد“ اللبناني للحديث عن „فضيحة“ شيرين

5365499-8005461

متابعة

على خلفية الضجة الإعلامية التي أثارها المغني الموهوب الناظوري، شفيق نيبو، أثناء مشاركته في „كاستينغ أراب آيدول“، وفضحه للحرب التي تعرض لها من قبل شيرين ومجموعة من المنتجين والموزعين في مصر.. سيستضيف الإعلامي اللبناني، طوني خليفة، عبر برنامجه „للنشر“ والذي يبث على قناة الجديد اللبنانية، حلقة خاصة مع المطرب شفيق نيبو.

نيبو وفي اتصال هاتفي له بناظورسيتي، أثناء استعداده للسفر نحو بيروت والحضور كضيف في هذا البرنامج، قال أن حضوره ضمن هذه الحلقة من البرنامج، جاء بناء على طلب من المقدم والإعلامي، طوني خليفة، قصد الحديث وتسليط الضوء بشكل أكبر حول ما أثارة من صخب إعلامي بُعَيْد تصريحه الجريء بأن شيرين عبد الوهاب كانت „كورال“ بفرقته الغنائية التي سجلت معه أغنية „أنا كنت في الجنة“..

وأضاف قائلا „تلقيت عديد الاتصالات الهاتفية من داخل المغرب وخارجه.. كانت أغلبها تحمل لغة التأييد والتشجيع لي، بعدما تعرضت له من ظلم خلال فترة مُقَامِي بالقاهرة“..

هذا وقد تسببت التصريحات النارية التي أطلقها نيبو ضد شيرين والملحن الراحل حسن أبو السعود، في إثارة جدل واسع بالوسط الفني المصري، كان آخرها استدعاء الموزع المصري وعضو لجنة التحكيم بـ „أراب آيدول“، حسن الشافعي، للمثول أمام لجنة الشؤون القانونية بنقابة الموسقيين بمصر، للإدلاء بشهادته والتحقيق معه في الأقوال التي أطلقها شفيق نيبو.

مما يذكر أن حلقة برنامج „للنشر“ على تلفزيون الجديد اللبناني، ستبث يوم السبت المقبل، ابتداءا من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المغربي..

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)