صور:إلقاء القبض على مجرم خطير هاجم منزلا بالسيوف وسرق سيارة من نوع داسيا بزايو

4

صور:مصطفى أركيك /زايوبريس

استيقظت ساكنة المكتب الجهوي  للإستثمار الفلاحي  بزايو , على هول  تعرض سيدة بذات الحي في حدود الساعة السادسةصباحا , لهجوم خطير من طرف لص مدجج بالسيوف , قام بسرقة مجوهراتها وهاتف نقال  , بعدما كبل يديها بحبل وأغلق فمها بمنديل حتى لاتستطيع الصراخ , وأثناء محاولته لفتح الباب الخلفي للمنزل للهروب , تفاجأ بضيفة نائمة كانت متواجدة عندها فهاجمها  وأخذ مفاتيح سيارتها ووثائقها التي كانت فوق طاولة  بالحديقة . وهددهما بالقتل والإنتقام في حال إبلاغ الشرطة .

لكن شاءت الأقدار أن تنقلب السيارة المسروقة من نوع ” داسيا ” باللص بالطريق الرابطة بين زايو وسلوان وبالضبظ بالمنطقة المعروفة ب” عقبة مولاي ” ففر اللص إلى وجهة مجهولة , لكن  سرعان مالفتت السيارة أنظار بعض ساكنة زايو الذين  ربطوا الإتصال بعائلة المعنية  بالأمر , كما قاموا بإبلاغ رجال الدرك الملكي بالجماعة القروية أولاد ستوت إقليم الناضور .

هذا وقد حل بعين المكان عناصر من سرية الدرك الملكي , كما تأكدت السيدة من سيارتها .

وعلى الفور تم فتح تحقيق في الموضوع نظرا لخطورة ماوقع , كما حضرت  عناصر من الشرطة العلمية التي قامت بمعاينة السيارة  والحضور إلى منزل السيدة ضحية السرقة ومفوضية الشرطة بزايو ..

الحملة التمشيطية التي قامت بها عناصر الأمن بتنسيق مع سرية الدرك سرعان ماأثمرت من خلال القبض على المجرم الخطير , حيث تم القبض عليه من طرف عناصر امنية  في احد الحافلات بمدينة جرسيف .

وتم إقتياده إلى منزل الضحية تحت حراسة أمنية مشددة وقد إعترف بالمنسوب إليه وتمثيل ماقام به في الصباح أثناءإقتحامه للمنزل .

كما أن إحدى النساء اللواتي دفعهن الفضول لرؤية اللص صرخت بأعلى صوتها بأن الشخص الذي تم القبض عليه سبق وله وأن إعتدى عليها سنة 2011 وسرق منها حلي و1000 درهم .. حيث سبق لها وأن وضعت شكاية في الموضوع .

يذكر ان اللص ينحدر من منطقة بني احمد  سطات . ولناعودة في الموضوع

1 2 3 4

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)