رضيع: تم انقاذه من النفايات الأنابيب في الصين

لقد كان من حديثي الولادة مسح أسفل المرحاض في الصين وانقذت في وقت لاحق من أنابيب الصرف الصحي. استغرق رجال الانقاذ عدا قطعة أنابيب الصرف الصحي بواسطة قطعة ولها طفل، لا تزال تعلق على المشيمة، مجانا.

mutter kind toilette

mouter abflus kind

بعد ولادته بفترة قصيرة قد سقط طفل في الصين في المرحاض وكان حالها تقريبا تحررت من أنبوب التصريف. وكانت والدة جلب الصبي الصغير في غرفة الغسيل من منزلهم إلى العالم، وقال ضابط شرطة في جين هوا في مقاطعة تشجيانغ الشرقية، وكالة فرانس برس. إذا كان الطفل سقطت بطريق الخطأ في المرحاض، أو ما إذا كان محاولة انتحار، لم يكن واضحا في البداية.

وقال الشرطي ان البالغ من العمر 22 سنة، الأم غير المتزوجة أبقاها سرا الحمل خوفا من المضايقات. فوجئت امرأة قبل الميلاد، عندما كانت في الحمام. هناك، ان الطفل سقط في المرحاض القرفصاء. وكانت والدة ثم دعا المالك لها وتحدث عن „أصواتا غريبة“ في أنبوب التصريف. وكان المالك اكتشف الطفل واستدعوا الشرطة.

وقال الضابط كانت محشورة الطفل في أنبوب ما مجموعه 2-3 ساعات. عندما إنقاذ الأم كان حاضرا في كل وقت. لقد اعترف بأنه والدة الطفل. وبعد أن سعى والد المولود الجديد. „الآن، مزيد من التحقيقات ضرورية للتحقق ما إذا كانت الأم قد نوايا الشر“، قال.

وكانت تقارير وسائل الاعلام يوم الاثنين الى وحديثي الولادة تم مسح عمدا أسفل المرحاض. Hangzhou.com.cn موقع أخبار ذكرت أن الجيران سمعوا صراخ الطفل ووصفت وزارة النار. ونقلت الصحيفة عن ضابط شرطة قوله إن الجاني المزعوم تحت اشتباه في الشروع في القتل.

قوات الإنقاذ هاجم منشار وكماشة وأخذوا عشرة سنتيمتر المجاري أنبوب سميك عدا قطعة قطعة. بعد حوالي ساعة تمكنوا من تحرير طفل، لا تزال تعلق على المشيمة، مع مساعدة من الأطباء. كانت محشورة الصبي في أنبوب ساعتين على الأقل، حسبما ذكرت شبكة الانترنت.

و2،3 كيلوغرام حديثي الولادة قد وفقا لتقرير في تمزقات الانقاذ على وجهه وأطرافه، والقلب وقفت تقريبا لا يزال. وضعه في حاضنة. „، والطفل هو الآن بصحة جيدة للغاية، ويمكن أن يخرج من المستشفى“، وقال لوكالة فرانس برس: وفقا للشرطة كان الصبي ولكن أفضل قريبا. كانت الأم، ولكن بسبب مضاعفات عند الولادة في حالة تهدد الحياة.

تقارير وسائل الاعلام عن القضية ودعا في منتديات الانترنت من ردود الفعل بالرعب. مئات من التعليقات المقدمة عبر خدمات الرسائل القصيرة. „ما تم إلقاء طفل في أنبوب المرحاض؟ هذا هو أبعد من الخيال الخاص بي“، وكتب مستخدم واحد. آخر المرخص لهم كتب للطفل تحول: „لقد شهدت بالفعل أسوأ لحظات حياتك، وسوف مستقبلك سيكون بالتأكيد لطيف ..“

في الصين، ويتم في بعض الأحيان يتعرض الأطفال بسبب مشاكل مالية أو اجتماعية. بسبب سياسة صارمة من الأزواج الحكومة طفل واحد تضطر لدفع مع أكثر من طفل واحد عقوبات عالية عادة.
تم نشر هذه المقالة من فئة بانوراما وكالة فرانس برس على 2013/05/28، 17:29 على مدار الساعة مع الكلمات الرئيسية الصين، والجريمة، والأطفال.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)