عاجل : إصابة الشرطي المعروف بالشينوي بجروح خطيرة بعد مطاردته لأحد المجرمين بوجدة

oufkir-chinoui-policier

تنفس سكان  » حي المير علي »  الصعداء بعد إلقاء القبض على أحد أخطر المجرمين من طرف عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن وجدة أمس الجمعة 7 يونيو .

وقد أصيب الشرطي عبد الحميد أوفقير الشهير بالشينوي بشروط بليغة على مستوى الرأس والوجه واليد اليمنى ، على إثر مطاردة هوليودية للمعني بالأمر عبر سطوح  حي « المير علي  » المملوءة  » بالزجاج  » والمخاطر …

 وأفاد شهود عيان أنه رغم المقاومة القوية للمجرم المذكور رفقة أصهاره وعائلته  ، إلا أن الشرطي المعروف بشراسته لم يستسلم وفرض على المجرم الإستسلام بعد معركة حامية الوطيس ، انتهت بإلقاء القبض على المجرم من طرف الشرطي حميد أوفقير الذي قمنا بزيارته بمصحة الشرق ليلة أمس ، ووجدناه بمعنويات جد مرتفعة رغم الجروح الذي أصيب بها .

وهذا وقد عمت فرحة كبيرة الأوساط الشعبية بحي   »المير علي »  بعد زيارتنا لمكان الحادث ، للجبروت الذي فرضه عليهم المدعو  » ل م  » لعدة سنوات ، وكذا سوابقه العدلية في الإتجار في الخمور والمخدرات وجرائم اعتراض السبيل ، كما سبق له الإعتداء على أحد عناصر الشرطة بنفس الحي قبل شهر من الأن .

ساكنة الحي أثنت على الشرطي حميد أوفقير المعروف بتفانيه في تأدية عمله ، وقد سبق له أن تعرض لعدة مخاطر في مواجهاته مع المجرمين ، وكذا مطاردة المقاتلات ، والتدخل لصالح المواطنين العزل ، مما جعله يحضا بمحبة كبيرة لدى الأوساط الشعبية بمدينة وجدة .

سعيد سونا

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)