عـــــاجــــل: عناصر الدرك الملكي تداهم منزل وتحجز سيارتين مزورتين وكمية هامة من الخمور بأولاد البوريمي اقليم الناظور

page

تحرير وصور حميد المختاري والبوطيبي محند

أفادت مصادر مؤكدة لموقع هيسبريس.نت أن حملات تمشيطية مستمرة يقوم بها عناصر الدرك الملكي التابعين لنفوذ المركز الترابي لجماعة القروية بأولاد ستوت براسة قائدها… من أجل محاربة مروجي المخدرات والخموروالهجرة السرية بشتى أنواعها والبحث عن ذوي السوابق العدلية والمبحوث عنهم … حيث عرفت كل من دوار أولاد البوريمي ودوار أولاد المغراوي يوم الخميس 13 يونيو 2013 حملات واسعة النطاق بمختلف النقط السوداء . من طرف عناصر الدرك الملكي .التي جندت مختلف عناصرها للقيام بهذه العملية .

وللاشارة فان ساكنة أولاد البوريمي يثمنون هذه البادرة .ويطالب المجتمع بالمزيد من الحملات التطهيرية ومداهمة الاماكن المعدة لبيع الخمور وترويج المخدرات. والتي تعمد بالاساس على العمليات الاستباقية في محاربة المجرمين بدواوير اولاد ستوت من قبل عناصر الدرك الملكي الملكي المذكورة.

. صبيحة هذا اليوم الخميس تمت مداهمة منزل أحد المبحوثان  عنهم على الصعيد المحلي والوطني المسميان ياسين .ح. وب. ط. من اجل الترويج والخمور المهرب من قبل الدرك الملكي هذه العملية التي أسفرت عن حجز سيارتين الاولى من نوع مرسيديس 190 مرقمة بأرقام مغربية تحت عدد  6 أ  1780 مزورة . والثانية من نوع أوبيل تحمل لوحات مرقمة بارقام أجنبية هولندية وهي الاخرى مزورة وكما تم حجز كمية هامة من الخمورمن شتى الانواع كالجعة والوسكي والفودكا والروج وهي من الممنوعات بمنزل المذكورين .

هذه العمليات التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي خلفت استحسانا لدى ساكنة اولاد ستوت . فيما نوه المجتمع المدني الستوتي بالمجهودات التي تقوم بها العناصر الدركية وعلى رأسها السيد رئيس الدرك . حتى تنهج الدواوير وساكنة أولاد ستوت بالامن والامان.

11 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)