الشرطة القضائية السويدية تعتقل سيدة التي نشرت صورتها عارية باقليم الصويرة

876352-01-02_copy-426x320

زايوبريس

ألقت الشرطة القضائية بمدينة ستوكهولم عاصمة السويد . صباح يوم السبت 29 يونيو 2013 القبض على ثلاثة فتياة ناشطات في منظمة { فيمن } من بينهم سيدة التي انتشرت فضيحة صورها عارية الصدر بمدينة الصويرة . بعدما تظاهرن عاريات الصدر . في مسجد فيستوكهولم احتجاجا على الشريعة الاسلامية في مصر والعالم. وهرعت النساء الثلاثة الى مسجد وكشفن صدورهن التي كتبن عليها { لاشريعة في مصر والعالم } {وجسدي ملك لي وليس شرفا لأحد وهتفت الناشطات }{حرروا النساء}{ ولاشريعة } {ولا قمع}

وكان المسجد خاليا عندما دخلن . ولم يكن سوى موظفين وصحفيين أبلغوا مسبقا بتظاهرتهن  وأتصل الموظفين بالشرطة التي قامت باقتياد الناشطات الثلاثة اللواتي لم توضحن سبب تظاهرهن داخل مسجد. وكانت صورة فتاة عارية الصدر بمدينة الصويرة . قد خلقت ضجة كبيرة . انطلاقا من كون ملامح الناشطة المنتمية لحركة {فيمن } ذات ملامح مغربية . قبل أن يكشف …..جنسية هذه الأخيرة والتي لم تكن سوى { الفير دوفيل تشارلز} فرنسية من أصول لاتينية أمريكية . عمرها 25 سنة . تشتغل مخرجة . ناشطة في الحركة النسائية الفرنسية . كان لها حضور بارز في المظاهرات المناهضة للرافضين للزواج المثلي . وكانت من ضمن اللواتي خرجن في ايطاليا فبراير الماضي 2013 للا حتجاج على برلسكوني .

صورتها التي بدت فيها عارية الثديين بمدينة الصويرة . والتي نشرت على جميع الصفحات .جلبت المئات من الناشطات عاريات . سنكون بالملايين من المغرب الى تونس .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)