عشرة أشخاص إصاباتهم متفاوتة الخطورة في حادثة سير بالدريوش

 

 

 

 

 

نقل عشرة أشخاص على متن أكثر من سيارة اسعاف عمومية مساء الجمعة 8 يوليوز الجاري ، صوب المستشفى الحسني بالناظور ، اثر اصابتهم بجروح متفاوتة نتيجة حادث اصطدام جرى بين أربع سيارات من بينها سيارتي أجرة من الصنف الاول ، على بعد أربع كيلومترات غرب مدينة الدريوش .

وقد أكدت مصادر أمنية ، أن من بين الجرحى من تعرض لاصابات بليغة من بينها طفل نقل في حالة خطيرة ، فيما أفاد شهود عيان ان السرعة والتجاوز في مكان ممنوع تنعدم فيه الرؤية كانا سببا في وقوع الحادث .

وساعد رجال الدرك الملكي بمعية متطوعين من الساكنة ، على انتشال الجرحى من بين أجزاء السيارات المتضررة ، حيث تمكنوا من انقاذ طفل من موت محقق كان قد حوصر داخل سيارة أجرة .

يذكر ان مدينة الدريوش أصبحت تشهد حوادث بشكل غير مسبوق ، حيث تصل عدد نسبة حرب الطرق مابين ثلاثة وخمسة حوادث يوميا ، اغلبها طفيفة .

ورغم أن معظم الحوادث طفيفة ، لكنها تشكل خطورة على المواطنين ، في ظل غياب التغطية الأمنية الكافية للاقليم الذي أصبح يحتاج احداث مراكز الشرطة عوض الدرك الملكي .

ويطرح المواطنون تساؤلات عدة من بينها المتعلقة بسبب عدم استفادة المدينة من خدمات الامن الوطني بالرغم من ترقيها لتصبح اقليما لأكثر من ســنة ، سيما وأن فصل الصيف تعرف فيه الطرقات والشوارع حركة دؤوبة .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)