هااااااااااااام جداً : حقيقة إستشهاد بن لادن

هم جداً  حقيقة إستشهاد بن لادن

 

هااااااااااااام جداً : حقيقة إستشهاد بن لادن
مفاجأه من العيار الثقيل تفجرها زوجة أسامه بن لادن

“ أمل عبد الفتاح السادة “ زوجة “ أسامة بن لادن “ تخرج عن صمتها و تكشف الرواية الحقيقة لإستشهاده وسر اختفاء جثته.

قالت أمل عبدالفتاح ، أنه عندما بدأ الأقتحام على البيت وبدأ إنزال الجنودمن الطائرات المروحية على البيت أشتبك معهم الأخوة الذين كانوا متواجدين في البيت .

و كانت أشتباكات قوية وعنيفة فأخذ الشيخ أسامة بن لادن سلاحة عند بداية الأشتباكات وأراد ان يشتبك من خلال النافذة التي كانت في الغرفة التي كان فيها فجائته طلقة نارية في رأسه من جهة الوجه فسقط في نفس الوقت شهيداً وفاضت روحه الى بارئها وقد كانت هذه رحمة من الله عز وجل للشيخ فقد كان أشتباكه ومقتله لم يتجاوز الدقائق المعدودة رحمه الله.

وعندما دخل الأمريكان البيت ودخلوا الغرفة فوجدوا أن الشيخ قد أستشهد فأخذوا الجثة بسرعة وساروا بها الى الطائرة المروحية وقد رافق جثة الشيخ مجموعة من ضباط المارينز الأمريكي و أقلعوا بالطائرة بسرعة وبعد اقلاع الطائرة بقليل تصدى لها أحد المرافقين للشيخ وأطلق عليها قذيفة آربي جي … فأنفجرت الطائرة بمن فيها ولم يبق للذين كانوا فيها أثر سوى أشلاء ممزقة وبقايا أجزاء صغيرة من الطائرة.

ولذلك تم أخفاء خبرمقتل الشيخ بهذه الطريقة كانوا يريدون جثة الشيخ كاملة كي يظهروه للعالم وهو بين أيديهم مقتول ويثبتوا بذلك بأنهم انتصروا فأفشل الله مخططهم وأخزاهم ورد كيدهم فينحورهم قال تعالى ::

(ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)

ولهذا اشاعوا أنهم رموا الجثة في وسط البحر

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)