منتخب الفتيان يقسو على بنما برباعية ليتأهل إلى الدور القادم من نهائيات كأس العالم

ggggggggggg

نجح المنتخب الوطني المغربي للفتيان في ضمان تأهله إلى الدور القادم من نهائيات كأس العالم للفتيان عقب تغلبه على منتخب بنما بأربعة أهداف لإثنين في المباراة الختامية في دور المجموعات و التي شهدها ملعب نادي الشارقة مساء اليوم „الخميس“.

منتخب بنما كان السباق إلى التهديف في هذه المباراة منذ الدقيقة 20 عن طريق اللاعب والد ، قبل أن يدرك منتخب أشبال الأطلس التعادل في الدقيقة 31 عن طريق اللاعب المحترف بنادي يوفنتوس يونس بنو مرزوق ، هذا الأخير عاد بعد تسع دقائق ليضع المنتخب الوطني في المقدمة بتسجيله للهدف الثاني ، و هي النتيجة التي إنتهت على وقعها أحداث الجولة الأولى.

و مع بداية شوط المدربين واصل المنتخب الوطني للفتيان سيطرته على مجريات المباراة لينجح أشبال الأطلس في إضافة ثالث الأهداف في هذه المقابلة عن طريق اللاعب حمزة الساخي و كان ذلك في الدقيقة التاسعة و الأربعين.

و في آخر أنفاس المباراة أضاف اللاعب كريم أشهبار رابع أهداف المنتخب الوطني المغربي قبل أن يقصل المنتخب البنمي الفارق إلى هدفين.

و قد تمكن بهذا الإنتصار المنتخب الوطني للفتيان الذي يقوده الناخب الوطني عبد الله الإدريسي من المرور إلى الدور الموالي من نهائيات كأس العالم التي تقام حاليا بالإمارات العربية المتحدة بعد تصدره للمجموعة الثالثة بسبع نقاط من إنتصارين و تعادل واحد.

 عزيز أرجدال

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)