تورط خمس ذكور في جريمة اغتصاب مختلة عقليا بالعروي

dd

 

إهتز دوار إقدوران ضواحي مدينة العروي  على أبشع عملية إغتصاب حيث تعرضت شابة مختلة عقليا   لإغتصاب  من قبل 5 أشخاص أغلبهم متزوجون  ويسكنون بذات الدوار ،و نتج عن الاغتصاب حمل ، وتعود تفاصيل الواقعة حسب ما تداول في الدوار إلى أن المغتصبين كانوا  يستدرجون الشابة كلما سمحت الفرصة لأحدهم  ليمارس عليها الجنس  وبشكل مستمر خاصة أنهم كانوا مطمئنين من عدم إكتشاف أمرهم لكونها مختلة عقليا.


العملية تكررت عدة مرات مما نتج عنه حمل. الحادثة دفعت رجال الدرك بسرية العروي يوم الخميس 24 أكتوبر الجاري   إلى إعتقال الأشخاص وتحرير محضر وتقديمهم للعدالة لتقول كلمتها في المتهمين بالإعتداء الجنسي الذي طال هذه الفتاة وهذه الحادثة تنضاف إلى واقع التهميش والعزلة وغياب الرعاية الإجتماعية، والتي تعيد الأذهان إلى ضرورة تحمل المسؤولية من قبل كافة الجهات المسؤولة عن فئات ذوي الاحتياجات الخاصة لحمايتها من مثل هذه الإعتداءات الوحشية وإيلائها الرعاية الكافية لإدماجها في المجتمع.


فأين هي الجمعيات المشتغلة في هذا المجال لتدخل على الخط خاصة لبشاعة الحالة.؟

 

للإشارة فهناك   حالة ثالثة من الإنحلال الأخلاقي  المسجل مؤخرا بمدينة العروي و ذلك بحي المطار  بين قاصرين ،فحسب بعض المصادر  ضبطت أم مراهقا يمارس الجنس مع إبنتها في منزل الأسرة.

إن ما يحدث بالعروي وباقي ضواحيه يدق ناقوس الخطر ويستدعي التدخل العاجل من جميع الأطراف المكونة للمجتمع لتوعية الجميع و محاولة الوقوف على مكامن الخلل و إصلاحها .

ريف سيتي

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)