كواليس دورة اكتوبر بزايو – عون مفصول عن العمل يتهم السيد محمد الطيبي بالشفار وعضوين عن حزب الوردة قال لهما الطيبي ” ” أنتما لخبرجييا لخرجتو على زايو ” + فيديو

 taybi

كما كان متوقعا دورة المجلس البلدي لزايو مرت على صفيح ساخن , بحيث لم تسلم من  المشادات الكلامية والملاسنات . ذلك ان رئيس المجلس البلدي لزايو بمجرد تلاوته  لجدول الاعمال  تدخل بعض اعضاء المجلس محسوبين حلى حزب الوردة مطالبينه بنقطة نظام  آنية  متعلقة بحق سكان دوار قراقشة في الكهرباء .. فكان جواب  السيد الرئيس عدم مقاطعته وطالبهما بالجلوس أو مغادرة القاعة فتدخل السيد باشا المدينة الذي طالب العضوين بإلتزام الهدوء .. لكن بمجرد إجابة السيد رئيس المجلس البلدي الذي أرجع السبب إلى شكاية تقدم بها البرلماني السيد وديع تينملالي رفقة العضوين السالفين الذكر وعضو آخر محسوب على حزب الإستقلال   الى وزير الداخلية بخصوص مجموعة من الأمور من ضمنها البناء العشوائي .. سرعان ماتشنجت الاعصاب من جديد وتم تسجيل تبال التهم والثنائيات .. وتدخل النائب الثاني للرئيس السيد احمد بزعين الذي طالب العضوين بإلتزام الهدوء وطالبهما بالمواجه خارج الجلسة  … فقال لهما الرئيس بالحرف ” أنتما لخبرجييا  لخرجتو على زايو ” ..

و حدث مالم يكن بالحسبان حيث تدخل أحد الأعوان  المفصولين من العمل واتهم  رئيس المجلس البلدي كما  اتهم أيضا  السيد محمد العزاوي رئيس قسم المصلحة المكلف بالمالية بالشفار أمام كل الحضور وعلى الفور قام السيد باشا المدينة باخراجه  من القاعة ومباشرة بعد نهاية أشغال الدورة تقدم رئيس بلدية زايو ورئيس قسم المصلحة بشكاية مباشرة لذا الشرطة بمفوضية زايو .

هذا وقد تدخل السيد حميدي جمال عضو بالمجلس و طالب المجلس بإتخاذ إجراءات  في حق كل من سولت نفسه الضرب في رجل خدم المدينة لازيد من 40 سنة .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)