القاء الشرطة القضائية بتازة على أربعة أشخاص بتكوين عصابة اجرامية متخصصة في السرقة واستعمال الأقنعة والاسلحة البيضاء

33

البوطيبي محند الناظور

أحيل على أنظار الوكيل العام باستئنافية تازة عصابة مكونة من أربعة أفراد متخصصة في السرقات باستعمال الأقنعة والأسلحة البيضاء. وذلك بعدما جرى اعتقالها من طرف الفرقة الثانية للشرطة القضائية بتازة بعد تنفيذ عدد من عمليات السطو تحت جنح الظلام والتهديد بالسلاح الأبيض.

ووفق مصادر اعلامية لموقع هيسبريس.نت” فقد كانت العصابة تنشط بمناطق أحياء مدينة تازة . وتتخذ من الأماكن المضلمة والهامشية وكرا للاصطياد ضحاياها .

وتضيف ذات المصادر. كون أعضاء العصابة بدأوا نشاطهم الاجرامي متأثرين بالبرنامج التي تقدم عبر القنوات التلفزية حول ظاهرة الاجرام بالمغرب . حيث تبادرت الى ذهنهم محاولة تقليد احدى الحلقات . وبعد نجاح العملية الأولى عملوا على تطوير آساليبهم ببرامج مماثلة.

وبناء على اخبارية من ساكنة بمدينة تازة عن مطاردة عضو من أعضاء العصابة . تحركت على الفور بأمر من الوكيل العام الفرقة الثانية للشرطة القضائية نحو مكان الحادث . حيث تم اعتقال عنصرين ومباغثة الثالث بمنزله الكائن بحي ميمونة بتازة . وتم اعتقال باقي أفراد العصابة بمن فيهم مشتري المسروقات الذي جرى اعتقاله . ليتم الجميع على الوكيل العام باستئنافية تازة التي قضت بايداع المتهمين بالسجن المحلي .

 

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)