مفاجأة…. وفاة الشاب السعودي صاحب فيديو ضرب عامل أسيوي

تداولت مواقع سعودية نبأَ وفاة الشاب السعودي، صاحب فيديو تعذيب العامل الأسيوي، الذي انتشر مؤخرا على شبكة الإنترنت، في الوقت الذي لم تعلن فيه أي جهة رسمية أو أمنية عن النبأ.

وبحسب هذا المواقع فإن المقطع الذي يظهر فيه الشاب السعودي وهو يعذب أحد العمال الأسيويين، تم تصويره قبل أربع سنوات في محافظة الليث، مشيرةً إلى أنه تم استدعاء الشاب من قِبل الشرطة بحضور وليّ أمره وبحضور العامل وكفيله، وبعد اتخاذ الإجراءات اللازمة من قِبل الجهات المختصة، وتدخل أهل الخير تنازل العامل، وتم عقد مصالحة بينهما.

ونقل عدد من هذه المواقع عن عمّ الشاب السعودي قوله إن ابن أخيه تُوفي قبل نحو أسبوعين في حادث سيارةٍ مع شقيقه.

وكان مستخدمو موقعي التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر قد تناقلوا مؤخرا مقطع فيديو مستهجنا، يَظهر فيه شابٌ سعودي يقوم بالاعتداء بالضرب المبرح على عامل نظافة من ذوي الجنسيات الأسيوية، كما يظهر من الزي الذي يرتديه، ويظهر الشاب وهو يضرب العامل مستخدما عصا خشبية طويلة، والعامل يصرخ باكيا من شدة الضرب.

وأثار المقطع الذي تم تناقله عبر يوتيوب استياء الناشطين الحقوقيين من طريقة ضرب عامل النظافة، مهما كانت الأسباب وراء هذا الضرب.

وتظهر في المقطع “حقيبة” في يد العامل أثناء ضربه كان يحاول أن يجمع بها أشياء من الأرض، ويُسمع في الفيديو صوتٌ نسائي لامرأة تحفِّز المعتدي وتقول “أقسم بالله تِعْبان”، أما المعتدي فيظهر بوضوح وهو يضحك أثناء اعتدائه على العامل.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)