مدينــة تاوريرت تحتضـن المرحلـة الثالثـة للعدو الريفي

مدينــة تاوريرت تحتضـن المرحلـة<br />
الثالثـة للعدو الريفي<br />
 


نظم نادي الشباب لألعاب القوى بتاوريرت بشراكة مع المجلس البلدي لمدينــة تاوريرت وتحت إشراف الجامعة الملكيــة المغربية لألعاب القوى وبتنسيق مع عصبة الشرق لألعاب القوى، المرحلـة الثالثـة للعدو الريفي القاعدي بحلبـة ملعب الخيل بحي الفتح بتاوريرت، يوم الأحـــد 24/11/2013.

أنديـة كثيرة وعريقـة شاركت في هذا الملتقى الذي عرف نجاحا باهرا على جميع المستويات، أنديـة في حجم المولودية الوجدية، النجم الرياضي الوجدي، نهضة بركان، شباب بركان، هلال الناظور، أسود الريف، شباب بركان، الوفاق الرياضي الأحفيري، بالإضافـة لنواد أخرى من مدن جرادة، الركادة، تاوريرت.

من جهة أخرى، عرف الملتقى مشاركــة 420 مشاركا ومشاركــة بينما بلغت مسافات السباقات 2000، 3000، 4000 و 5000 متـــرا، وحصل مشاركو ومشاركات مدينة تاوريرت على نتائج مشرفـة جدا بالنظر لحجم الأندية المشاركة وعراقتها وقوتهـــــا.

حضر هذه التظاهرة الرياضيــة باشا مدينة تاوريرت نيابة عن عامل الإقليم، رجال السلطة المحلية، مسؤول بالقوات المساعدة، رئيس المجلس البلدي لتاوريرت محمد الصغير ناصري، رئيسـة نادي الشباب لألعاب القــوى فاطمـة فراع، رئيس عصبــة الشرق خيري بلخيــر، المدير التقني يحيى بلمعطي، مدير التنظيــم براد عبد الالــه بالإضافـة لفعاليــات أخــرى.

يذكر أن هذا السباق يندرج في إطار المرحلـــة الثالثة للعدو الريفي القاعدي وتميز بتنظيم محكم وحضـور جماهيري كبير، بينما ستحتضن مدينــة أحفير المرحلــة الرابعـة من هذا السباق في وقت لاحق.

متابعة: سعاد أفنــدي

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)