تفاصيل جديدة في قضية انتحار زوج بعد قتل زوجته القاصر بزايو

00

محند البوطيبي – الناظور 

يبدو أن ملف الزوجين اللذين عثرا عليها بمنزلهما بزايو , قد تم وضع  حد  للإشاعات والتساؤلات التي شغلت ساكنة زايو وكل من تفاجأ بهذا الملف الفاجعة . ذلك أن التشريح الطبي أثبت بأن الزوج أحمد الورتي البالغ من العمر 25 سنة والقاطن بحي عدويات زايو والمنحدر من تاونات قد إنتحر بعد قتله لزوجته كريمة القاصر والباغة من العمر 16 سنة والمنحدرة من بوعنان الراشيدية .

ويشير التقرير الذي سلم لوكيل محكمة الإستئناف بالناظور بأن الزوجة تعرضت لعنف على مستوى العنق ووجود جرح على مستوى الرأس , في حين تبدو بعض الندوب على مستوى وجه الزوج المنتحر .

02

كما أن الزوجة لم تكن حاملا , ولم يمض على زواجهما سوى 6 أشهر .. ويبدو أن شجارا وقع بين الزوجين نتيجة خلافات بينهما  تطور إلى ملاسنات وإستعمال الزوج للعنف الذي أدى إلى وفاة الزوجة ..

هذا وقد تم تسليم الجثتين صباح اليوم لأقارب الضحيتين , حيث تم دفن الزوج عصر يومه الخميس 28 نونبر 2013 بمقبرة سيدي عثمان زايو , في حين تم  نقل جثة الزوجة  كويمة في سيارة إسعاف إلى بوعنان الراشدية تكلف بمصاريف نقل الجثمان قائد تالسينت ..

على العموم  قضية الشابين خلفت إستياء وتدمرا لدى ساكنة زايو , وقد ساهمت المشاكل بين الزوجين في وضع حد لحياتهما , وغالبا ماتكون هذه الخلافات بسيطة لاتستحق قتل النفس .

 03

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)