السعيدي يصدم مُورِينيُو والشمَاخ يهزّ الشِِّباك

11

 محمد أمين متبار
 

صَوَّب الدولي المغربي أسامة السعيدي صفعة قوية لمورينيو، مدرب تشيلسي الإنجليزي، بعدما تمكن من إحراز هدف الفوز لستوك سيتي في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة التي انتهت بنتيجة 2-3 عشية اليوم على ملعب „بريطانيا ستاديوم“ في إطار الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي الجولة التي عرفت أيضا تسجيل الشماخ لهدفه الثالث في المسابقة.

وكانت 5 دقائق كافية للسعيدي من أجل هز شباك „البلوز“ من تسديدة غاية في الروعة استقرت في أعلى الجهة اليسرى لمرمى الحارس بيتر تشيك، علما أن الدولي المغربي أشرك كبديل عند الدقيقة 84 مكان المهاجم جوناثان والترز.

ويعتبر هذا الهدف الأول من نوعه للسعيدي في منافسات „البريمرليغ“، إذ من شأنه أن يرفع من معنوياته اللاعب الذي بدأ يستأنس بأجواء المباريات حيث لعب أساسيا في أغلب المواجهات الأخيرة بالدوري مع ستوك سيتي.

بدوره، أبى مروان الشماخ مهاجم، نادي كريستال بالاس، إلا أن يتألق مرة أخرى بتسجيله الهدف الثاني لفريقه المنتصر على كارديف سيتي بهدفين مقابل لا شيء، ويعتبر هذا الهدف الثالث للشماخ بالدوري والثاني في ظرف جولتين حيث كان قد سجل في الأسبوع الماضي أمام فريقه السابق، ويست هام.

وارتقى نادي ستوك سيتي بعد هذا الفوز المثير على تشيلسي إلى المركز 12 مؤقتا برصيد 12 نقطة، كما قفز كريستال بالاس بعد الصحوة الأخيرة إلى الرتبة 18، متقدما بفارق 3 نقاط على فولهام الذي تنقصه مباراة يجريها يوم غد.

من جهة أخرى سيعرف غدا الأحد مواجهة مغربية مغربية في الدوري الإنجليزي بين كل من فولهام ولاعبه عادل تاعرابت وضيفيه كريم الأحمدي متوسط ميدان نادي أسطون فيلا.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)