مدينة العروي تهتز بعد حادث معاشرة رجل لابنة أخته منذ 8 سنوات

2009

زايوبريس.كوم

استفاقت مدينة العروي، التابعة ترابيا لإقليم الناظور، على وقع حادث نادر الوقوع بالمنطقة، حيث ألقت المصالح الأمنية القبض على رجل أربعيني، وابنة أخته، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين.

ويشتبه الأمن المحلي في تورط الفتاة وخالها بربط علاقة غير شرعية، حيث تم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالناظور لتعميق البحث.

وبخصوص حيثيات الواقعة، علمت زايوبريس أن تحرك الأمن تم بعد إخبارية توصلت بها مصالحها تفيد بوجود حالة زنا محارم بين فتاة، تبلغ من العمر 25 سنة، وخالها، ذو الـ43 سنة، حيث انتقلت إلى منزل المشتبه فيه، وألقت القبض عليه رفقة ابنة أخته.

وكانت المفاجأة المدوية عندما اعترف الرجل، أثناء التحقيق الأولي معه، بممارسة الجنس مع ابنة أخته، عدة سنوات، نتج عنه ميلاد فتاة تبلغ من العمر حاليا سبع سنوات، تم تسليمها إلى أسرة بمدينة خريبكة.

واعترفت الفتاة، خلال مسار التحقيق معها، أنها واقعة في حب خالها، وستستمر في العيش معه حتى بعد خروجهما من السجن، موردة للمحققين أنها „تعاشره برضاها منذ 8 سنوات، وبعلم والديها المتسترين عن الموضوع“.

وعلمت زايوبريس من مصادر مقربة، أن خال الفتاة متزوج وأب لخمسة أبناء من زواجه الأول، وأن زوجته تعلم بعلاقته مع ابنة أخته، وتتستر بدورها على هذه الفضيحة، حيث من المرتقب أن يتم استدعاءها من طرف الشرطة القضائية للاستماع إليها في محضر رسمي.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)