عصابة إجرامية خطيرة تنشط بين حاسي بركان وتاوريرت تستهدف مستعملي الطريق وتنصب الحواجز

3

حسين الفكروني

توصل موقع « زايوبريس″ ، باتصالات هاتفية من بعض مستعملي الطريق الرابط بين حاسي بركان ومشرع حمادي و مدينة تاوريرت ، تفيد بوجود عصابة خطيرة تنشط على هذا المحور الطرقي و تقوم باعتراض سبيل المارة و سلبهم سياراتهم و أمتعتهم .
و بحسب مصادر متطابقة من مواطنون من جماعة حاسي بركان ، فإن العصابة اعترضت ليلة الجمعة الماضية أحد الأشخاص رفقة عائلته و حاولت سلبه سيارته النفعية من نوع ( ميرسديس 207 ) ، إلا أنه تمكن من الفرار بعد أن قصد أحد الدواوير القريبة اولاد عثمان التابعة للنفود الترابي جماعة حاسي بركان من أجل الاحتماء من شر العصابة .
ذات المصادر أكدت للموقع ، أن العصابة التي يعمد أفرادها إلى غلق طريق سد مشرح حمادي بالحجارة في الليل من أجل إجبار السائقين على التوقف و من تم سرقة سياراتهم ، تسببت نهاية الأسبوع الماضي في انقلاب سائق سيارة من نوع « ستروين » بعد أن طاردوه بسيارة « ريفولي » على الطريق الوطية رقم 19 الرابطة بين حاسي بركان و تاوريرت .
وجدير بالذكر أن مسلسل اعتراض السبيل ليلا قد شهد تطور ملحوظ في الاونة الاخيرة بالطريق سالفة الدكر . هذا و مع توالي الأخبار عن نشاط هذه العصابة الخطيرة ، فإنه من الواجب على مستعملي هذه الطريق أخد الحيطة و الحذر ، خاصة في الفترة الليلية

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)