النهضة البركانية يكستح مضيفه المغرب الفاسي ب 4-1 رسم الدورة ال15 من البطولة الوطنية الاحترافية

barkane

اكتسح فريق النهضة البركانية مضيفه المغرب الفاسي وفاز عليه بأربعة أهداف لواحد في اللقاء الذي، جمع بينهما مساء يوم السبت 28 ديسمبر 2013 على أرضية ملعب المركب الرياضي بفاس، برسم الدورة الخامسة عشر والأخيرة من مرحلة ذهاب النسخة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.

   ووقع الأهداف الأربعة للفريق الزائر اللاعبون عبد المولي برابح (د 18) ووسام البركة (د 45) وأمين الكاس (د 87) والمالي مصطفى كوندي (د 90+3)، فيما كان اللاعب السينغالي موسى تيغانا وراء الهدف الوحيد للفريق المضيف (د 44).

   ورفع الفريق البركاني، الذي حقق فوزه الخامس في الموسم مقابل ستة تعادلات وأربع هزائم، رصيده إلى 21 نقطة وارتقى مؤقتا إلى المركز السابع بفارق الأهداف خلف فريقي الدفاع الحسني الجديدي (الخامس)، الذي سيستضيف يوم الأحد (الثانية بعد الظهر) فريق النادي القنيطري، واتحاد الفتح الرياضي (السادس)، الفائز يوم الجمعة بالرباط على ضيفه شباب الريف الحسيمة 2-0.

   أما الفريق الفاسي، الذي مني بخسارته السابعة مقابل ثلاثة انتصارات وأربعة تعادلات مع مباراة ناقصة سيخوضها لاحقا مع الرجاء البيضاوي، فتجمد رصيده عند 13 نقطة وظل في المركز ال14 بفارق الأهداف خلف فريق أولمبيك آسفي، الذي سيستقبل غدا الأحد (الثالثة بعد الظهر) فريق أولمبيك خريبكة.

   وشهدت هذه المباراة إشهار 12 ورقة صفراء وثلاث بطاقات حمر كانت كلها من نصيب لاعبي فريق المغرب الفاسي وهم على التوالي أحمد أجدو (د 74) ويوسف العياطي (د 89) ومحمد علي بامعمر (د 90+6).

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)