المنتخب المغربي يفشل في الفوز أمام منتخب بوركينابي ضعيف

4444

تعادل المنتخب المغربي مع نظيره لبوركينا فاسو بهدف لمثله في اللقاء، الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس على أرضية ملعب „أثلون ستاديوم“ بكاب تاون، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، ضمن الدور الأول لنهائيات بطولة كأس إفريقيا للمحليين لكرة القدم، المقامة بجنوب إفريقيا إلى غاية فاتح فبراير المقبل.

وكان المنتخب المغربي سباقا للتهديف في الدقيقة الأولى عبر اللاعب إبراهيم البحري، غير أن اللاعب باصيرو وايدراوغاو منح التعادل لمنتخب بوركينا فاسو في الدقيقة 88.

ورفعت النخبة المغربية، التي كانت قد تعادلت أيضا في الجولة الأولى سلبا مع منتخب زيمبابوي، رصيدها إلى نقطتين بفارق الأهداف أمام منتخب زيمبابوي (الثالث). أما منتخب بوركينا فاسو، الذي كان قد خسر مباراته الأولى أمام منتخب أوغندا 1-2، فنجح في تحقيق أول نقطة له في المجموعة وظل مع ذلك في المركز الرابع والأخير.

وكان منتخب أوغندا، الذي فاز في الجولة الأولى الأحد الماضي على منتخب بوركينا فاسو 2-1، قد عزز موقعه في صدارة ترتيب المجموعة الثانية حيث رفع رصيده إلى أربع نقاط بعد تعادله السلبي في وقت سابق اليوم مع منتخب زيمبابوي، الذي سجل من جانبه تعادله الثاني بعد الأول في المباراة الأولى أمام المنتخب المغربي.

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور الأول، يوم الاثنين المقبل، وخلالها يلعب منتخب بوركينا فاسو، انطلاقا من الخامسة مساء، مع منتخب زيمبابوي على أرضية ملعب „أثلون ستاديوم“، والمنتخب المغربي مع منتخب أوغندا على أرضية ملعب „كاب تاون ستاديوم“ بمدينة كاب تاون في نفس التوقيت.

يذكر أن لقبي النسختين الأولى والثانية من بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، اللتين أقيمتا على التوالي بالكوت ديفوار والسودان، كانا من نصيب منتخبي الكونغو الديمقراطية وتونس.

و.م.ع – ع: بلمكي

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)