برشلونة يخسر في عقر داره امام فالنسيا بثلاثية

1

اصحبت صدارة نادي برشلونة مهددة من قبل نادي اتلتيكو مدريد وريال مدريد بعد تعرض الاول للهزيمة الثانية في هذا الموسم وعلى مضيفه نادي فالنسيا بثلاثة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب الكامب نو ضمن الجولة الثانية والعشرون من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

تقدم النادي الكتالوني بالنتيجة اولاً عبر المهاجم التشيلي الكسيس سانشيز ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة 7 وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقة تمكن الخفافيش من ادراك التعادل عبر لاعب خط الوسط دانيال باريخو .

وفي الشوط الثاني تمكن الفريق الزائر من التقدم بالنتيجة عبر لاعب خط الوسط بابلو بياتي في الدقيقة 48 ، ولم يهنئ الضيوف كثيراً بالهدف حتى جاء هدف التعادل عبر المهاحم الارجنتيني ليونيل ميسي عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 54 .

وبعد خمسة دقائق على هدف ميسي تمكن فالنسيا من التقدم بالنتيجة للمرة الثانية في اللقاء عبر المهاجم باكو الكاسير في الدقيقة 59 ، ومع تقدم الخفافيش بالنتيجة الا ان المصائب لا تأتي فرادى وفي الدقيقة 78 تحصل الظهير الايسر خودري البا على الورقة الصفراء الثانية ليكمل فريقه باقي اللقاء بعشرة لاعبين .

وهذه هي الهزيمة الاولى في هذا الموسم على ارضية الكامب نو والمباراة الاولى التي تتلقى شباك النادي الكتالوني ثلاثة اهداف في مباراة واحدة .

وبهذه الهزيمة تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 54 في المركز الاول مؤقتاً ، فيما قفز فالنسيا الى المركز الثامن عند النقطة 28 .

2

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)