أسباب غير معلومة تسقط أكثر من 20 تلميذة في حالة إغماء بثانوية الريف التأهيلية

Posted by

7

في حالة غريبة من نوعها، شهدت ثانوية الريف التأهيلية سقوط أكثر من 20 تلميذة في حالة إغماء متتالية ابتداءا من الساعة العاشرة صباحا من هذا اليوم السبت 01 من الشهر الجاري، مما استنفر إدارة المؤسسة وأطرها التربوية العاملة بالمؤسسة.

مباشرة بعد علمهم بالخبر حضرت أزيد من 4 سيارات للإسعاف حيث تم نقل الحالات الى قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بالحسيمة لتقديم الإسعافات الضرورية والتأكد من أسباب الإغماءات التي باتت لحد كتابة هذه الأسطر مجهولة.

كما حضر إلى قسم المستعجلات لمعاينة المشهد، كل من باشا مدينة الحسيمة وقائد المقاطعة الأولى بمعية رجال الأمن، إلا أن تواجد طبيب واحد بقسم المستعجلات خلق نوع من الارتباك خصوصا مع توافد حالات أخرى، مما جعل البعض يلتجأ الى نزع الأوكسجين من بعض الحالات وتقديمها للحالات الوافدة من التلميذات.

والغريب في الأمر أن عند استفسارنا عن أسباب الإغماءات، أكدت  بعض المصادر أنه مس من الجن خصوصا وأن الإغماءات شهدتها صفوف التلميذات الإناث فقط بمعزل عن فئة الذكور، فيما رجحت بعض التصريحات الأخرى ان نظام مسار هو الذي أقلق راحة التلميذات ونفسيتهن، مما أدى الى فقدانهن الوعي واحدة تلو الأخرى.

 فري ريف: رضوان السكاكي

7 8 9 10 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Optionally add an image (JPEG only)