تخليد اليوم الوطني للسلامة الطرقية بالمؤسسات التعليمية بزايو + صور وفيديو

5555

زايوبريس.كوم

في إطار تفعيل مقتضيات الإستراتيجية الوطنية التشاركية بين القطاعات الفاعلة في مجال االسلامة الطرقية انطلقت الحملة بالمؤسسة يوم الاثنين 18 فبراير2014 وعلى الساعة العاشرة صباحا بالنشيد الوطني ، ثم بكلمة مديري المؤسسات التعليمية  أشادوا فيها بالعمل الجبار والمجهودات التي تقوم بها مختلف المؤسسات المعنية بتدبير ملف السلامة الطرقية سواء على المستوى المركزي أو الجهوي أوالمحلي أو على صعيد المؤسسات التعليمية. ، وفي هذا الإطار تم التنويه بالدور الأساسي الذي تلعبه الأجهزة الامنية المكلفة بالمراقبة الطرقية .

كما  تناول الكلمة السيد الضابط الممتاز المسؤول عن حركة السير والجولان بمدينة زايو حيث رحب بجميع التلاميذ و الاطر العاملة بهذه المؤسسة و استعرض بالتفصيل الاحتياطات اللازمة التي يجب على التلاميذ اتخاذها من أجل الحماية من حوادث السير داخل المدار الحضري .

  امافي ما يتعلق بالجانب التطبيقي العملي ،فعملت الفرقة الامنية على : : تلقين الاطفال المبادئ والقيم والسلوكات الملائمة المستجيبة لمقتضيات السلامة الطرقية. تمكين الطفل من الاستعمال الآمن للطريق والاستغلال الأمثل للفضاء المروري. تطوير الآليات والقدرات والمهارات الكفيلة بمواجهة الطفل لمختلف الوضعيات المرورية .

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)