” خبر عــاجل ” اعتقال سيدة في حالة تلبس وبحوزتها 3 كيلو غرام من مادة الكيف بزايو

88

زايوبريس.كوم

تمكنت الشرطة القضائية التابعة للفرقة المكلفة بمكافحة المخدرات لمصلحة مفوضية الشرطة بزايو من اعتقال  سيدة تبلغ من العمر حوالي 40 سنة أرملة تقطن بمدينة وجدة وبحوزتها 3 كيلو غرام من المخدرات القنب الهندي ( حشيش)

وذلك يوم الخميس 20 فبراير2014 على الساعة السادسة مساء بعد صلاة المغرب.

وجاء اعتقال هذه السيدة الأرملة في حالة تلبس . اثر معلومة للسيد رئيس الشرطة القضائية تفيد هناك سيدة مشكوك فيها بشارع سيدي عثمان بزايو متوجهة الى محطة الطاكسيات ببركان وهي تحاول الذهاب الى اقليم بركان. وعلى الفور تحرك رئيس الشرطة المذكورة . وعلى اثر ذلك ربط بالاتصال بدورية للشرطة القضائية ودلهم بعين المكان .

حيث طالبوها ببطاقة التعريف الوطنية وبدأت تقوم بحركات مشبوهة وبعد استفسارها . كشفوا بداخل ملابسها شيء غريب . وتم اقتيادها الى مركز الشرطة القضائية. وفي الأخير تبين بحوزتها ثلاثة كيلوا غرام من مادة (الكيف).

وحسب المصادر ذاتها فان المتهمة كانت منذ مدة تروج مادة الكيف  وكانت قادمة من مدينة الحسيمة في اتجاه مدينة وجدة وبعد وصولها الى مدينة زايو تم اعتقالها.

جدير بالذكر أنه بعد الاستماع الى المتهمة في محضر استماع رسمي من طرف الشرطة القضائية التابعة لمحاربة المخدرات بزايو وأعترفت بالمنسوب اليها . وحيث التي أمرت بتعميق البحث معها لمعرفة الرؤوس المدبرة التي تقف وراء هذهالعملية ووبعد الغد  يتمت احالتها في حالة اعتقال على غرفة الجنح التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالناظور بتعليمات النيابة العامة هذه الأخيرة ..

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)