جريمة بشعة ببركان…هشم رأسه بحجر بعد أن حاول هتك عرضه‎ + فيديو

تمكنت مصالح الشرطة القضائية ببركان، أمس الاثنين، من إلقاء القبض، على شاب في الثلاثينات من عمره مباشرة بعد ارتكابه لجريمة قتل.

وتعود تفاصيل الجريمة، في الوقت الذي كان فيه الجاني رفقة الهالك بأحد المناطق المهجورة يتعاطون للخمور، وبعد لعبت الخمرة برأسه حاول أن يراوده عن نفسه، قبل أن تتطور الأمور ويتحول المكان الذي كانا يتواجدان به إلى مسرح للجريمة.

وذكرت مصادر مطلعة، أن الجاني حاول هتك عرض الهالك، وفي الوقت الذي امتنع هذا الأخير انهال عليه بواسطة صخرة كبيرة على مستوى الرأس وارداه قتيلا في الحين.

وفي الوقت الذي ارتكب فيه الجاني الفعل الجرمي أطلق سيقانه للريح ولاذ نحو وجهة غير معلومة.

وقالت مصادر أمنية، أن الجاني تخلص من الملابس التي يرتديها بإحدى القمامات وهي ملطخة بالدماء، في أسفرت التحقيقات التي أجرتها مالح الضابطة القضائية ببركان إلى التعرف على مجموعة من الأشخاص الذين كانوا رفقة الجاني أثناء ارتكابه لجريمة القتل.

وقادت التحقيقات التي أجرتها الشرطة القضائية إلى التعرف على المكان الذي كان يتواجد به الجاني، في حين تم اعتقاله، واقتياده مقر الشرطة القضائية ببركان، ومن خلال إخضاعه لعملية البحث والتحقيق اعترف بالمنسوب، في حين سيتم إحالته على أنظار النيابة يوم غد الثلاثاء بمحكمة الاستئناف بوجدة، من اجل القتل العمد مع سبق الإصرار.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)