الشرطة القضائية بزايو تلقي القبض على متهم مبحوث عنه في عدة قضايا بالاتجار والترويج في المخدرات بأولاد ستوت

1313

البوطيبي أمحند الناظور

 

أوقفت أخيرا مصلحة الشرطة القضائية بمفوضية الشرطة بزايو أحد أخطر مروجي المخدرات المسمى ( ش.ح) يبلغ من العمر حوالي 40 سنة يقطن بدوار أولاد مهلهل.

وأفاد المصدر الأمني  أن المروج كان يتاجر في المخدرات بأولاد ستوت ومدينة زايو صدرت في حقه عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني من طرف الشرطة القضائية المذكورة .

وقد تم اعتقاله يوم الاثنين 18 مارس 2014 مع صلاة المغرب بالمقهى الكائنة بدوار أولاد المغراوي التابعة لجماعة أولاد ستوت في حالة تلبس وبحوزته 250 غرام من القنب الهندي ( الكيف) و150 غرام من مخدر الشيرا . والتي كان يتخذ منها مكانا لانطلاق عملية الاتجارفي المخدرات.

وجاء اعتقاله  بعد معلومات أفادت ان المبحوث عنه يوجد داخل المقهى السالفة الذكروانتقلت الشرطة القضائية على الفور الى عين المكان و تمكنت من القاء القبض عليه بعد محاصرته وضبطت بحوزته 250 غرام من (الكيف ) و150 غرام من مخدرات ( الشيرا) وتم اقتياده الى مركز الشرطة لتعميق التحقيق والبحث معه.

 وبعد مواجهته من طرف المحققين إعترف  المعني بالأمر بالمنسوب اليه. وبمزوديه بالمخدرات  الذين مازال البحث جاريا عنهم.

ويذكر أن تحركات أمنية في الآونة الأخيرة أسفرت على الاطاحة بالعديد من الرؤوس المروجة للمخدرات بزايو ونواحيها.

وقد تمت احالة المتهم  المذكورعلى المحكمة الابتدائية بالناظور يوم غد الأربعاء 19 مارس 2014 بعد استكمال معه لمتابعة بتهم تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات منها الكيف والشيرا وتم انجاز له عدة محاضر والذي كان في حالة فرار وصدرت في حقه عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني..

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)