فاجعة: وفاة أربعة أشقاء مغاربة في حريق شمال إسبانيا

vv

زايوبريس.كوم

علمت „زايوبريس.كوم“ اليوم الأربعاء أن أربعة أشقاء مغاربة تتراوح أعمارهم ما بين 3 و 5 و 8 و 12 سنة  لقوا حتفهم ليلة البارحة نتيجة حريق مهول شب في المنزل الذي يقطنونه صحبة أبويهما في منطقة  فندريل بمدينة تاراغونا, إقليم كاتالونيا شمال شرق إسبانيا.
و ذكر بيان لرجال الإطفاء أن الحريق اندلع حوالي الساعة  23.40 من ليلة الثلاثاء في شقة تقع في الطابق الرابع, حيث تم إرسال سبعة وحدات مختلفة لإخماد الحريق و الذي كان خارج نطاق السيطرة.
رجال الإطفاء عثروا بعد دخولهم الشقة المذكورة على جثت  الأطفال المغاربة الأربعة قتلى، بالإضافة إلى إصابة أربعة آخرين بدرجات متفاوتة و هم الأم 38 سنة, شقيقين آخرين  2 و 18 سنة,  وابن عم، 26 عاما إصابته أقل خطورة, بينما يوجد الأب 51 سنة,  في حالة حرجة مع حروق في 11 ٪ من جسمه, و قد تم نقل جميع المصابين لمستشفى فال د إيبرون بمدينة برشلونة.
و ذكرت بعض المصادر أن الأمر يتعلق بأسرة مغربية تم إخلائها من منزلها بسبب عدم تأدية أقساط القرض العقاري, حيث عمدت الأسرة إلى إعادة اقتحام المنزل من جديد, و عن أسباب الحريق و في انتطار ما ستسفر عنه التحقيقات, يشار إلى التماس كهربائي كأحد الأسباب الرئيسية.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)