الشرطة القضائية بالناظورتلقي القبض على أكبر عصابة اجرامية متخصصة في الاتجار في المخدرات القوية بالجهة الشرقية واقليم الناظور

99999

البوطيبي أمحند الناظور

تمكنت الشرطة القضائية بالناظور يوم الاثنين 31 مارس 2014 من القاء القبض على شخص كان مبحوث عنه على الصعيد الوطني  في 22 قضية لها علاقة بالترويج والاتجار المخدرات القوية وتكوين عصابة اجرامية ومحاولة القتل والذي يعتبر من أكبر المروجين والاتجار في المخدرات الكوكايين بالجهة الشرقية وكان يتخذ من منطقة فرخانة التابعة لاقليم الناظور مركزا لممارسة  أنشطته.

وجاء هذا الاعتقال بعد معلومة توصلت بها الشرطة القضائية التابعة لفرقة المحاربة الجريمة تفيد بأن المدعو(ح.ك.) يوجد باقامة بالمركب السياحي لبويافر. وعلى الفور تحركت الى عين المكان . وبعد مراقبة طويلة للعصابة الاجرامية. قامت بمداهمة المنزل فان افراد العصابة قاوموا عناصرالشرطة القضائية وفي الأخير تم اعتقال الرئيس المدبر والمرافق له وشخصيين آخريين.

  وحجزت لدى المتهمين كمية هامة من المخدرات الصلبة ( الكوكايين) والأفراص المهلوسة وسيارة من نوع مرسيديس تحمل لوحات مزورة ومجموعة من الأسلحة البيضاء.

كما له عددا كبيرا من قضايا ترويج المخدرات باقليم الناظور والجهة الشرقية التي كانت الابحاث عليه الذي فشلت في ذلك بحكم تمرسه واتخاذ  المسالك الوعرة والجبال بمنطقة فرخانة.

هذا وقد خلف اعتقال الرئيس المدبر و أربعة من افراد عصابته حيث خلف ارتياحا واسعا في صفوف الساكنة خوفا على أبنائهم من هذه المادة السامة . فيما تعتبر هذا الاعتقال من طرف الشرطة القضائية والاشادة لعناصر الشرطة القضائية وعلى رأسهم الضابط الممتاز فليل كمال. ولازالت الشرطة القضائية في البحث والتحقيق معه وبعد استكمال البحث معهم يتم  احالتهم على العدالة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)