حصاد في إجتماع مع المسؤولين بالجهة الشرقية : يجب التفاعل مع ما يكتب في المواقع الالكترونية، لأنها تكتب عن جرائم في بعض الاحيان تكون غائبة عن الامن.‏

rr

صفحة جديدة فتحها وزير الداخلية محمد حصاد وهو يتحدث اليوم الخميس صباحا إلى عمال الاقاليم وعمداء الامن الاقليميين بالجهة الشرقية في مقر ولاية الجهة، في التعامل مع الاعلام.

حصاد أكد في لقاءه أن المسؤولين عليهم التعامل بجدية مع ما ينشر في الاعلام وخاصة في المواقع الالكترونية التي تكتب عن جرائم تكون غائبة عن الامن وتسبقهم إليها الصحافة. 

وشدد حصار في إجتماعه مع المسؤولين والذي حضره المدير العام للامن الوطني والعامل المكلف بالهجرة والحدود خالد الزروالي، على عدم التعامل بالمجاملات والمحاباة ساعة تطبيق القانون الذي يسري على جميع المغاربة، مشيرا إلى أن الامن عليه إستحضار حقوق الانسان والقانون المسطر للعمل المهني للامن ساعة التعامل مع المشتبه فيهم. 

ويأتي إجتماع حصار مع المسؤولين في إطار جولة على مختلف ولايات المملكة من أجل وضع خطة لمحاربة الجريمة بالمغرب، خاصة بعدما قادت المواقع الالكترونية الاخبارية المغربية إلى دفع الامن المغربي لإطلاق حملة وطنية حول ظاهرة التشرميل. 

كود : يونس أفطيط

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)