سيارة إسعاف الوقاية المدنية تتسبب في إصابة شخصين بجروح خطيرة

 

وقعت في حدود الساعة الرابعة عصرا , اليوم الإثنين 30 ماي 2011 , حادثة سير خطيرة بطلتها سيارة إسعاف الوقاية المدنية , حيث تسببت في إصابة شخصين بجروح خطيرة .
الشخص الاول المسمى -ع- كان على مثن دراجة نارية عادية , و يقطن بدوار أولاد عمامو  .
أما الشخص الثاني كان على مثن دراجة نارية من نوع Scooter  .
و تعود تفاصيل الحادث إلى السرعة المفرطة التي كانت تسير بها سيارة الإسعاف , حين كانت متوجهتا إلى مفوضية الشرطة بعد إتصال هذه الأخيرة بها, نظرا  لإصابة إحدى النساء بحالة إغماء, لكن  القدر حال دون وصول سيارة الإسعاف إليها, بسبب إرتكاب خطأ مروري لإحدى السيارات من نوع  Renault 18 .

التي كانت تسير في الإتجاه المعاكس لسيارة الإسعاف , حيث كان ينوي سائق سيارة الرونو الإنعطاف إلى اليسار مما أجبر سائق سيارة الإسعاف للهروب خوفا من الإصطدام به  , ليتسبب في دهس الشخص الأول -ع- بجروح  غائرة على مستوى الرأس , مصطدما بالرصيف حيث فقد السيطرة  ليغير الإتجاه صادما الشخص الثاني , إصيب على إثرها بجروح على مستوى الرأس و الظهر.

و تجدر الإشارة إلى ان الشخصين المصابين كانا واقفين بمحادات الطريق , من أجل تسهيل عملية مرور سيارة الإسعاف نحو المكان المقصود.

و عقب الحادث حل بعين المكان عناصر الشرطة بزايو و باشا المدينة , و قائد الوقاية المدنية , حيث تم نقل الجرحى إلى المستشفى الحسني بالناظور    عبر سيارتي الإسعاف التابعة لبلدية زايو