توقيف شيخ سبعيني بتاوريرت من أجـل التحرش الجنسي بقاصرات

9999

تم توقيف شخص سبعيني بتاوريرت من أجل التغرير بتلميذات قاصرات وهتك عرضهـــــن وذلك يوم الثلاثـاء 20 ماي 2014، حيث تم الاستماع إليــه تمهيديــا بمقر الدائرة الأمنيــة الثالثـــــة قبل إحالتــه على مصلحة الشرطة القضائيـة بناء على تعليمـــات السيد الوكيل العام للملك لدى محكمــة الاستئناف بوجدة.
يتعلق الأمر بشخص ينحدر من منطقـة لمريجة بدائرة وإقليم جرسيف، يتوفر على محــل للمواد الغذائيـة مقابل لمدرســة الإمام الغزالي بتاوريرت، وقد استغل هذا الوضع لاستدراج تلميذات يتابعــن دراستهن بهذه المؤسســـة من أجــل التغرير بهـن وهتك عرضهن عن طريق تقبيلهـن وملامسـة أعضاء حساسـة من أجسادهــــــــــــن.
وحسب مصادر مطلعة، فإن تلميذة كانت لهـا الجرأة لإخبـار والدهـا بما تتعرض له من تحرش من طرف هذا الشيـــخ المسـن ليتـــــم اكتشاف الأمر، ووصل عدد الشكايات المقدمة لحد الآن في مواجهتــه ست شكايات لأوليــــاء ضحايا قاصــرات.
يذكر أن مدينــة تاوريرت عرفت تنامي ظاهرة الاستغلال الجنسي للأطفال وسبق مؤخرا للمحكمة الابتدائيـــة بتاوريرت أن أدانت أحد الأشخاص بثماني سنوات سجنـا من أجل محاولـة هتك عرض قاصر، وهو من ذوي السوابق في هذا المجال.
متابعة: سعــــــــــــاد أفنـــدي

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)