حفل ديني ليلي بهيـــج بالفضاء الخارجي لمدينة زايــو

تغطية : طــــــــــاقم زايـــــــو بريـــــــــــس

كما تم الإعلان عنه سابقا من خلال  الإشهارات

و تحت  شعار * إلتزام واع  من أجل تطوع هادف*

نظمت جمعية الأوراش المغربية للشباب فرع  , ليلة يوم الأحد28 غشت الجاري , و بشراكة مع  الشبيبة الحركية فرع زايو, حفلا دينيا  بالفضاء الخارجي و ذلك بشارع ماروفيا  أمام مدرسة حسن اليوسي , بمشاركة  المنشد  إسماعيل بلعوش والفكاهي مراد الميموني و مجموعة من الفرق و المنشدين المحليين

و قد جاء افتتاح هذا الحفل  الذي إنطلق بعد صلاة التراويح , في حوالي الساعة  الحادية عشر بفرقة عيساوة , تلتها  آيات بينات من الدكر الحكيم  , ثم بعدها  مشاركة مجموعة  سنابل  الشرق ببعض الأناشيد إستمتع  بها الحضور

و بعدها مباشرة تقدم إلى المنصة المنشد إسماعيل بلعوش الذي حضي بإستقبال كبير , عبر عنه من خلال تحيته للجمهور  , موجها الشكر للمنظمين و المشاركين بهذا الحفل , و قدم مجموعة من أغانيه كما هو مبين في شريط الفيديو

2 تعليقات

  1. الحملة الانتخابية بدات من دابا .الاباطرة قادمون لإفساد مدينة زايو

  2. إن العديد من الردود لامست واقع هذا الحفل حيث إن الدستور الجديد الذي صوت عليه المغاربة بنسبة كبيرة و القوانين التنظيمية التي واكبته ، اعتقد المغاربة في كل الوطن و خارجه ان ذلك سيغير من واقع إجراء الاستحقاقات القادمة، لكن المتتبع لهذا الموضوع سيصدم حينما يلمس داخل المجتمع ان حملة انتخابية سابقة لأوانها قد انطلقت في مدينة زايو من طرف بعض مسؤولي أحد الأحزاب الإدارية الذي أسس مؤخرا بهذه المدينة. و إليكم ثلاثة مشاهد تؤكد صحة ما ذهبنا إليه :
    1- تم تنظيم و تمويل دوري في كرة القدم بحي سيدي عثمان الغربي المعروف بحي بوسعيدات ، كما تم تجهيز أرضية لتستغل كملعب أمام مدرسة الحسن اليوسي بنفس الحي .
    2 -أقيمت مساء يوم الأحد 28-08-2011 سهرة فنية تحت يافطة إحدى الجمعيات و بتنسيق مع شبيبة نفس الحزب الإداري الجديد ، حيث تم تمويلها من طرف نفس المسؤول الحزبي وبعض أعوانه الذين استفزوا مديري و مراسلي المواقع الالكترونية بالإقليم الحاضرين ، و كذا مراسل جريدة الاتحاد الاشتراكي و منعه من القيام بمهمته النبيلة .
    3- تم استغلال هذا الشهلا الفضيل شهر رمضان المبارك و وزعت على سكان البادية مواد غذائية ) الدقيق ، السكر ، الزيت ( من طرف نفس المسؤول الحزبي و من طرف والده ، و هنا نسأل أعوان السلطة كيف تصرفوا ؟ .
    و نقول مرة أخرى لمسؤولي السلطة المحلية و على باشا المدينة هل كان هذا بعلمكم و بمباركتكم ؟ أ ليس من العدل حتى و إن نظمت سهرة فلتنظم في الأماكن المخصصة لذلك كالقاعة المغطاة ، ساحة البلدية ، ساحة المركب التجاري ، الملعب البلدي ؟ أما أن تنظم بجوار مدرسة الحسن اليوسي ، فإن لهذا الأمر معنى واحدا لا يعلمه إلا الراسخون في الشأن الانتخابي .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)