العثور على جثة الشاب الذي „شرمل“ الأستاذة: وجدت متحللة بغابة كوروكو بالناظور

hh

عثر مواطنون، مسـاء أمس السبت 7 يونيو 2014، على جثة المتهم بالاعتداء على الأستاذة المتدربة بالناظور، متحللة ومتعفنة، بعد أن أقدم على وضع حدّ لحياته، على ما يبدو بإلقاء نفسه من أعلى قمة بجبال كوروكو بازغنغان بإقليم الناظور.

واكتشف المواطنون جثة الهالك المسمى قيد حياته “م. ف.” بسبب الرائحة الكريهة، المنبعثة من مسرح الحادث، بعد تحللها وتعفنها الأمر الذي يؤكد وقوع الوفاة أياما قبل العثور عليها ومباشرة بعد اعتداء الهالك على الضحية والذي حررت في شأنه مذكرة بحث.

عناصر الشرطة القضائية والعلمية انتقلت إلى عين المكان لمعاينة الجثة  قبل نقلها إلى مستودع الاموات بالمستشفى الإقليمي بالناظور، لإخضاعها لعملية التشريح الطبي، بهدف تحديد أسباب الوفاة، فيما فتحت المصالح الأمنية بحثا للوقوف على ملابسات وظروف الحادث، واستجلاء الحقيقة، فيما إذا كانت بفعل فاعل أو عملية انتحار.

يشار إلى أن عناصر الوقاية المدنية وجدت صعوبات في الوصول إلى جثة الهالك، ونقلها، بسبب انعدام  المسالك، ووعورة التضاريس بالمكان الذي علقت به .

وتعرضت الأستاذة المتدربة ضحية الهالك، صباح الثلاثاء 03 يونيو 2014، للاعتداء الهمجي وهي في طريقها إلى المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بالناظور، من طرف المتهم، مستعملا السلاح الأبيض، حيث وجه لها عدة طعنات في أماكن متفرقة من جسدها، كانت أخطرها تلك التي تلقتها على مستوى العنق، ليتم نقلها في حالة حرجة إلى مستعجلات المستشفى الحسني بالناظور أين أدخلت إلى قسم العناية المركزة وأجريت لها أكثر من عملية جراحية فاقت مدتها الأربع ساعات وهي الآن ترقد في حالة صحية ونفسية صعبة.

المتهم الهالك مهاجر مغربي حامل للجنسية الهولندية له سوابق في عالم الإجرام، حيث عرض زوجته الأولى لاعتداءات وحشية متتالية، كما ارتكب جريمة قتل في حقّ زوجته الثانية بالمهجر قضى على إثرها تسع سنوات سجنا نافذا بهولندا قبل أن يطلق سراحه، ثم قام بالاعتداء على ضحيته الثالثة، الأستاذة المتدربة، التي عقد قرانه عليها بالوكالة لتفسخه بعد أن تبين لها حقيقة أمره واكتشفت تاريخه الدموي ووصلتها معلومات كان قد أخفاها عنها عندما تقدم لخطبتها وعقد قرانه عليها ولم يدخل بها، ورفعت عليه دعوى طلاق كسبتها.

عبد القادر كترة

 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)