مدينة تاوريرت تحتضن المهرجان الوطني الأول للفول كونتاكت

nbnb

نظمت جمعيـة نادي الصقر الذهبي للفول كونتاكــت والكيك بوكسينـــغ بتاوريرت، بشراكـة مع المجلس البلدي لمدينــــة تاوريرت، المهرجان الوطني الأول للفول كونتاكت لجميع الفئات، يوم الأحد 08 يونيـــو 2014، ابتداء من الساعة الخامسة مساء بساحة المسيرة الخضراء الكبرى.

شارك في هذا الملتقى الرياضي الكبيــر عدد من الجمعيــات الرياضية تمثل عددا من مدن المملكة، منها جمعيات التحدي، الأبطال، ماك بوكسينغ، الفتوة تاوريرت، الفتح تاوريرت، المركزي جرسيف، الأسود تاوريرت، الوفاء العيون، آمال تازة، شباب سلوان، النخيل جرسيف، آفاق وجدة، المنتدى جرسيف بالإضافــة للفريق المنظم نادي الصقر الذهبي.

الملتقى الوطني الأول للفول كونتاكت استقطب جمهورا عريضـــا متشوقــا لمثل هذه التظاهرات الرياضيات الكبرى، وساهمت الساحــة الكبرى التي احتضنت الملتقى في النجاح الذي عرفــه، خصوصا وأن هذه البنيـــة الأساسيـة أصبحت مفخرة للمدينــــة ومتنفسـا لساكنتها، ولا تنقصهـــا سوى الإنـــارة العموميـــــــــــــة.

يذكر أن المنظميــن أبوا في نهايــة الحفل إلا أن يكرمــوا رئيس المجلس البلدي على المجهـودات التي يبذلهـا من أجل الرقي بالممارسـة الرياضيـة محليــــــا عبر دعم مختلف الجمعيات الرياضية النشيطــــــــــــة بالمدينـــة.

متابعـة: سعاد أفنــدي 

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)