اندلاع شرارات حريق بسوق“ أولاد ميمون „بالناظور

00

أثار الرعب وحرك جراح حريق المركب التجاري “سوبير مارشي”

تسبب تماس كهربائي وقع، مساء أمس الأحد 6 يوليوز 2014، بأحد المحلات التجارية لبيع العجلات المطاطية، بسوق أولاد ميمون بالناظور، في اندلاع أولى شرارات حريق، تمكن  تجار المحلات التجارية بالسوق من السيطرة عليه في بدايته  قبل وصول رجال الوقاية المدنية.

الحادث أثار الرعب في أوساط التجار وحرك جراح حريق المركب التجاري “سوبير مارشي” قبل أيام قليلة، حيث هرع عدد من التجار إلى تهريب سلعهم وبضاعتهم تحسبا لأي تطور جديد أو اندلاع حريق مروع قد يأتي على السوق ومحتوياته.

التجار تنفسوا الصعداء لما وقع بحضورهم وأصابتهم قشعريرة أثناء حديثهم حول احتمال وقوع  الحادث ليلا وكان ذلك سيتسبب في كارثة غير محمودة العواقب، ودعوا السلطات المحلية والأمنية والمكتب الوطني للكهرباء إلى مراجعة التجهيزات الكهربائية بالسوق ومراقبة الأسلاك والشبكة الكهربائية واتخاذ الإجراءات اللازمة والضرورية لتفادي تكرار الحادث.

مباشرة بعد إشعارها بالحادث، انتقلت إلى عين المكان مختلف المصالح الأمنية ومسؤولو السلطات المحلية يتقدمهم  الكاتب العام للعمالة للاطلاع على الأوضاع وظروف الحادث، وطالب باتخاذ جملة من الإجراءات الوقائية لتفادي اندلاع حريق جديد بهذا السوق.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)