راقصو التانغو الارجنتينيون يتحدون الالمان“ لا نخافكم“

21

بعد فوزهم على الطواحين الهولندية في نصف نهائي المونديال، يستعد راقصو التانغو بقيادة ميسي لمواجهة المانشافت “العملاق” في نهائي الأحد، وسط تأكيدات للأسطورة مارادونا بأن تخطي العقبة الألمانية ليست “مهمة مستحيلة”.

ضمن المنتخب الأرجنتيني بطاقة التأهل إلى نهائي مونديال البرازيل، بعد أن أطاح بالمنتخب الهولندي في ركلات الترجيح (4-2) وهو المنتخب الذي كان يعد من أقوى المرشحين لنيل اللقب القاري في البطولة المقامة بالبرازيل. وبعد العقبة الهولندية، بات أمام راقصو التانغو تخطي الألمان، وهي مهمة لن تكون سهلة على الإطلاق بعد أن دخل الماكينات في نشوة الأهداف، عقب عرس التهديف (7-1) الذي كان ضحيته المرمى البرازيلي ما ألحق “هزيمة تاريخية” و”عارا” كبيرا على تاريخ الكرة البرازيلية.

وحول النهائي المرتقب مساء الأحد القادم، حذر قلب الأرجنتين النابض، لاعب خط الوسط خافير ماسكيرانو الألمان من رقصة التانغو قائلا: “صحيح أن الفريق الألماني له أفضلية معنوية بعد فوزه 7 / 1 على البرازيل، لكننا لن نهديه الانتصار وسنعمل كل ما بوسعنا للفوز في النهائي. نحن لا نخاف الفريق الألماني ولكننا نحترمه”.

من جهته، صرح الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا أن الثقة المفرطة التي يشعر بها المنتخب الألماني بعد الفوز الكاسح على البرازيل، يصب في صالح الأرجنتين. وأشار في برنامجه التلفزيوني اليومي “دي زوردا” أو “الأعسر” الذي يقدمه عبر شبكة “تيلي سور” التلفزيونية الفنزويلية بالقول: “هم كما نقول متعالون وهذا أفضل للأرجنتين”.

وأكد النجم الأرجنتيني الذي فاز مع منتخب بلاده على الألمان في نهائي كأس العالم 1986 وخسر أمامهم أيضا في نهائي مونديال إيطاليا 1990 أن المنتخب الألماني هذا العام لا يمثل مهمة مستحيلة بالنسبة للمنتخب الأرجنتيني. وأشاد مارادونا بكفاح المنتخب الأرجنتيني بقيادة المدير الفني أليخاندرو سابيلا في مباراته أمام الطواحين الهولندية يوم أمس الأربعاء، كما خص بالإشادة خافيير ماسكيرانو لاعب خط الوسط.

و.ب/ ي.ب (د.ب.أ، أ.ف.ب)

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)