التمور الجزائرية تغزو الأسواق المغربية والبضائع المغربية تحاصرها أيادي النظام الجزائري :

nn

التمور الجزائرية تغزو الأسواق المغربية والبضائع المغربية

تحاصرها أيادي النظام الجزائري :

بينما لم يسمح الجيش الجزائري ببيع ولو حبة من الفواكه

المغربية وضرب الخناق على المنتوجات المغربية فوق التراب الجزائري، لدرجة أن بعض الضيعات في المناطق الشرقية ببركان ووجدة أعلنت إفلاسها(..) سمحت السلطات المغربية بتسويق الأطنان من التمور الجزائرية بكل حرية في شهر رمضان المبارك.. وهي الحالة التي ينطبق عليها المثل المغربي “زيادة الشحمة فظهر المعلوف”.

driweche khalid

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)