شباط يتكفل بمصاريف عمرة 13 فنانا ورياضيا

n

أعلن حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال بمناسبة ليلة الرواد التي دأبت منظمة الشبيبة الاستقلالية على تنظيمها منذ سنة 2005،عن التكفل بمصاريف العمرة لفائدة الرواد المكرمين ، عرفان وامتنان للنخبة الوطنية في شتى المجالات الإبداعية على ما قدمته للوطن.

و احتضن مسرح محمد الخامس بالرباط،يوم الأربعاء25 رمضان 1435 الموافق ل23 يوليوز 2014، النسخة العاشرة من ليلة الرواد ، لتكريم ثلة من شخصيات الفن والأدب والرياضة والإعلام عرفانا لهم بعطاءاتهم الغنية في مختلف المجالات الإبداعية ببلادنا.

وقد عرفت هذه التظاهرة التي ترأسها حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال إلى جانب عبدالقادر الكيحل الكاتب العام للشبيبة الاستقلالية، تكريم رواد ومبدعين في مجالات الفن والأدب والصحافة والرياضة،ويهم الأمر نعيمة المشرقي والميلودي شغموم وخديجة جمال ومحمد التسولي وحمادي عمور وعزيز الفاضلي وعبد الكريم برشيد والحاجة الحمداوية وعبد العزيز الطاهري ومغني محمد ونزهة بيدوان ونور الدين النيبت ونجيب السالمي.

وتخلل هذا التكريم تقديم العديد من الفقرات الفنية المتنوعة ساهم بها أمال عبد القادر وعدنان السفياني ويحي صابر وعائشة الدكالي وجوق ليالي الأندلس للموسيقى والفنون الأصيلة برئاسة عبد السلام السفياني، وقام بتشيط هذا الحفل رشيد العلالي.

a aa aaa aaaa

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)