جمعية ملتقى الشباب للتنمية فرع الناظور في لقاء توآصلي مع آباء و أمهات و أولياء أمور الأطفال المقبلين على المشاركة في الموسم التخيمي

6

زايوبريس / كريم رماش

عقدت جمعية ملتقى الشباب للتنمية فرع الناظور صباح يوم الأربعاء 30 يوليوز 2014 لقاء توآصليا مع آباء و أمهات و أولياء أمور الأطفال المقبلين على المشاركة في المرحلة الثالثة من الموسم التخيمي لسنة 2014 بالمركب الثقافي و الرياضي بالمطار آلتابعلمؤسسة محمد الخامس للتضامن.

افتتح اللقاء بكلمة ترحيبية ممن مسير اللقاء الأستاذ محمد لبراهمي حيث رحب بالحاضرين ثم أحيلت الكلمة لمندوب الفرع السيد كريم رماش عرف بيها بالجمعية و أهدافها و مجالات اشتغالها بعدها انتقلت الكلمة للإطار محمد الملالي الذي أضاف للحاضرين مجموعة من المعلومات حول المخيم وو أشآر ككذلك إلى معلومات حول المخيم الذي ستخيم فيه الجمعية خلال هذه المرحلة.

بعدها فتح المجال أمام الحاضرين لطرح استفساراتهم و اقتراحاتم و تساؤلاتهم ثم اختتم اللقاء بتوزيع الألبسة و القبعات الموحدة لفائدة الأطفال.

و يهدف هذا اللقاء التواصلي إلى خلق جسر من التواصل بين الجمعية و أباء و أمهات أطفالنا المشاركين في المخيم ليطمئنوا على سلامتهم و يعرفوا إنهم في أيدي أمينة.
و يجدر بالذكر أن الجمعية ستسافر إلى طنجة يوم الجمعة بحمولة 44 طفلا و طفلة و 6 أطر و بآلظبط بمخيم اللغابة الدبلوماسية إذن فرحلة موفقة لأطفالنا و أطرنا و نسأل الله أن ويفقهم لما فيه خير و صلاح للأمة

1 2 3 4 5 6 7

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)