تتويج شاطئ السعيدية باللواء الازرق

ss

منحت مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة , التي تراسها صاحبة السمو الملكي الاميرة لالة حسناء ,والمؤسسة الدولية للتربية البيئية هذا اليوم الخميس 08/07/2014 الشارة الدولية لشاطئ السعيدية ,
حيث اشرف عامل صاحب الجلالة على اقليم بركان السيد عبد الحق حوضي على مراسيم الاحتفال بهذه المناسبة بحضور عدة شخصيات مدنية ,عسكرية , تربوية , والمشرفين على المؤسسات السالفة الذكر .
حيث ذكر السيد حوضي في كلمته التي القاها بالمناسبة بالمجهودات التي بدلت من اجل تتويج شاطئ السعيدية بهذه الشارة الدولية ,
كما لم يخف السيد العامل ايضا تسجيل بعض الممارسات والنقائص التي لا تزال تؤثر سلبا على سير المواسم الصيفية , حيث دعا في هذا الاطار كل المتداخلين على تظافر الجهود خلف اقتراح الحلول المناسبة للمساهمة في التنمية السياحية والبنيوية لمدينة السعيدية وفي تأهيل المحطة الشاطئية .
وفي كلمة لرئيس المجلس البدي السيد حسن بن مومن عبر فيها عن افتخاره واعتزازه بتتويج شاطئ السعيدية للمرة الخامسة باللواء الازرق , كما ربط هذا الانجاز بالتجهيزات الضرورية التي بلورت من اجل السهر على راحة المصطافين ,ومن بينها انشاء مركز للشرطة ,مرافق صحية على طول الشاطئ ,تقوية الانارة العمومية , النظافة اليومية للشاطئ…..
وفي الاخير تم رفع اللواء الازرق بساحة 20 غشت تم قام عامل الاقليم والوفد المرافق له بزيارة تفقدية لمرافق مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here

Optionally add an image (JPEG only)